“رد الجميل”.. كواليس شراء والد محمد صلاح نادي في الدرجة الثانية

كشف المهندس ماهر شتيه، عمدة قرية نجريج، مسقط رأس اللاعب محمد صلاح، حقيقة شراء صلاح لنادي “عثماثون طنطا الرياضي”، لافتًا إلى أن هذا النادي أحد فروع نادي المقاولون العرب.

وأضاف “شيتة”، فى تصريحات له :

أن والد اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، اشترى النادي بالشراكة مع 2 من رجال الأعمال أصدقائه، وذلك بعد خلاف بين نادي المقاولون العرب ونادي عثماثون طنطا، لافتا إلى أن هذا النادى هو أحد فرق الدرجة الثانية.

وأوضح عمدة قرية نجريج، أنه تواصل مع والد محمد صلاح “الحاج صلاح غالي”، وأكد أنه اشتراه كشركة مساهمة مع أصدقائه الثلاثة، مشيرًا إلى أن لاعب منتخب مصر محمد صلاح، بعيد تمامًا عن المشاركة فى شراء هذا النادي.

وتابع: “اللاعب محمد صلاح متفرغ للكورة فقط”، مؤكدا أن والد صلاح قام بشراء نادي “عثماثون طنطا الرياضي”، ليس بهدف استثماري كما روج البعض لذلك، ولكن كون هذا النادي هو الذي خرج منه اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، عندما كان عمره في ذلك الوقت 16 عامًا.

وكان المدير الإداري لنادي عثماثون طنطا الكابتن فرج الصعيدي، مكتشف اللاعب محمد صلاح، قد أكد فى تصريحات سابقة له أن استثمار والد محمد صلاح، في النادي تم اقتراحه منذ انتقال اللاعب إلى نادي ليفربول، لافتًا إلى أن الهدف من ذلك هو اكتشاف ورعاية المواهب الكروية بالنادي، وشراء قطعة أرض لإقامة مقر جديد للنادي عليها، وإنشاء مبنى اجتماعي للأعضاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.