رد الأهلي على طلب آل شيخ حسم رئاسته الشرفية للنادي


رد النادي الأهلي في بيان رسمي عاجل، على طلب تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بشأن حسم رئاسته الشرفية للنادي، وذلك عبر منصاته على موقع التواصل الاجتماعي، أمس الأربعاء الموافق 22 يناير 2020م .

نص بيان النادي الأهلي

وجاء نص بيان مجلس إدارة النادي الأهلي ما يلي : تتمنى أدارة النادي الأهلي الشفاء العاجل، لمعالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وعودته إلى بلاده ومحبيه من رحلة العلاج سالمًا .

الأهلي نادي القيم الراسخة

كما أكد المجلس في بيانه،  انه لم يتطرق إلى الاستقالة التي تقدم بها آل شيخ، عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك، قبل ما يزيد عن عام ونصف، في اجتماعته خلال تلك الفترة، فالأهلي لم يعتَد على قبول استقالة أي من رؤسائه الشرفيين، حيث أنه يتميز بتقاليد راسخة، التي تجعله يقدر كل من تقلد الرئاسه الشرفية له خلال تاريخه” .

مكانة السعودية في قلوب المصريين

ويعتبر المستشار تركي آل شيخ، من الشخصيات المرموقة والمسؤولة في المملكة العربية السعودية الشقيقة، التي تربطها بمصر علاقة وطيدة وتاريخية على مر الأزمان، ولها مكانة خاصة في قلوب المصريين، لذلك فإن النادي الأهلي تفهم الظروف التي أحاطت بتقديم آل شيخ بالاستقالة، ومحاولة المساس بتلك العلاقة المتينة، التي يعتز بها النادي الأهلي .

لقاء الخطيب وآل شيخ

وقد جرى مؤخرًا عدة جلسات تجمع بين الخطيب وآل شيخ، لتقريب وجهات النظر، وتم فيها وضع مجموعة من الضوابط الواضحة للتعاون في المستقبل، بالشكل الذي يتوافق مع ثوابت ورؤية مجلس الإدارة، وبما يعكس للرأي العام، الدعم الكبير الذي يقدمه آل شيخ للقلعة الحمراء ورغبته في خدمة النادي وأعضائه وجماهيره في شتى المجالات .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.