رجاء الجداوي توضح حقيقة إصابتها بورم في الغدد

صرحت الفنانة القديرة رجاء الجداوي أثناء كلمتها في فعاليات مهرجان أسوان لأفلام المرأة لأول مرة عن إصابتها بورم في الغدد، وذلك في الفترة التي كانت تشارك في تمثيل مسرحيتي الزعيم و الواد سيد الشغال مع الفنان عادل إمام.

وقد وضحت الجداوي أنها تعرضت نتيجة هذا المرض لأعتزال عالم الأزياء بسبب الزيادة الكبيرة في وزنها بشكل ملحوظ، وأضافت أنها وضعت كل تركيزها في التمثيل مما ساعدها على تحقيق نجاح كبير و شهرة واسعة، كما قامت بعمل جولة حول العالم أثناء عرض مسرحيتي الزعيم  والواد سيد الشغال، كما أشارت أن العمل مع عادل إمام ساعدها على تعلم اشياء كثيرة أهمها تعلم إحترام المسرح والجمهور.

تكريم الفنانة رجاء الجداوي فالمهرجان

وقد تم تكريم الفنانة رجاء الجداوي في دورة المهرجان هذا العام وعلقت أثناء تكريمها ” هعيط من الفرحة “،   حيث  ساهمت على مدار تريخها الفني  في  تجسيد دور المرأة الزوجة و الأم في المجتمع المصري.

رجاء الجداوي توضح حقيقة إصابتها بورم في الغدد 1

ويذكر أن أخر الأعمال التى شاركت فيها الفنانة رجاء الجداوي كان مسلسل” ريح المدام ، وحلاوة الدنيا” موسم رمضان 2018، حيث لم تشارك فى مسلسلات رمضان خلال الموسم الماضي، وقد ظهرت ضيفة شرف فى بعض الأعمال مثل فيلم” حفلة فريز “.

وقرر المشروف على مهرجان أسوان لأفلام المرأة في دورته الجديدة هذا العام على أهداء هذه الدورة من فعليات المهرجان لروح كلاً من الفنانة الراحلة نادية لطفي و الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي، وقد تم تكريم عدد كبير من نجمات الفن منهم رجاء الجداوي ونيللي كريم،  ويذكر أنه سوف يتم عرض 31 فيلماً مشتركين في المهرجان و يمثلون 29 دولة،  ومن المقرر ختام فعاليات المهرجان يوم 15 فبراير الجاري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.