رجاء الجداوي تفقد الوعي بسبب مقلب فيفي عبده وإليكم التفاصيل

رجاء الجداوي هي الضحية التي فقدت الوعي في برنامج المقالب الجديد خلي بالك من فيفي والذي تقدمه الفنانة والراقصة فيفي عبده عبر فضائية ام بي سي.

ما هي فكرة مقلب خلي بالك من فيفي؟

وتعتمد فكرة مقلب ( خلي بالك من فيفي) أن تذهب الضحية الفنانة إلى منزل فيفي عبده وهذا ما حدث مع رجاء الجداوي. وتوهم بأنها ستقوم بتصوير برنامج تلفزيوني، وفجأة تبدأ مجموعة من المواقع الصعبة جدًا طول الحلقة. وتزعم فيفي عبده أن مجوهراتها اختفت والتي خلعتهاأثناء جلوسها مع رجاء الجداوي.

وتشارك زينب عبيد شريكة فيفي عبده في تنفيذ المقلب، وهو شيء أصاب فيفي عبده بالتوتر العصبي، ورفضت سوء معاملتها وبعدها تتظاهر فيفي عبده بالفقدان لوعيها.

خادمة فيفي عبده تصيب رجاء الجداوي بالتوتر العصبي لدرجة فقدان الوعي

وتخرج خادمة فيفي عبده وتبدأ بحركات غريبة تخيف رجاء الجداوي، وتتهمها بأنها السبب فيما حدث. وتحاول رجاء الجداوي إبعاد الخادمة وفجأة سقطت مغشي عليها متأثرة من التوترات التي تحدث في الموقف.

رجاء الجداوي تدخل في حالة دهشة بعدما تعرف أن هذا برنامج مقالب خلي بالك من فيفي

وتكشف بعد ذلك الفنانة والراقصة فيفي عبده عن مقلبها للفنانة رجاء الجداوي، وأن هذا البرنامج اسمه ( خلي بالك من فيفي). فتصاب رجاء الجداوي بحالة من الدهشة، وتواصل ترديد حديث بأنها لا تصدق على الاطلاق ما يحدث وأن فيفي عبده تقوم في الوقت الحالي بتقديم برنامج مقالب، مثلما يقدم رامز جلال برنامج رامز مجنون رسمي وهوبرنامج مقالب هو الآخر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.