رجاء الجداوي تجري مسحة ثالثة وابنتها تكشف عن حالتها الصحية

مازالت الفنانة المصرية الشهيرة رجاء الجداوي في المستشفى محجوزة. وأجرى الأطباء مسحة ثالثة بعد رحلة علاج خلال الفترة القليلة الماضية وفوجئوا أنها لازالت مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19. لذلك ستواصل العلاج في مستشفى العزل بأبو خليفة بالإسماعيلية. ولقد أجرت الفنانة الشهيرة مسحتين سابقيتين في الفترة السابقة خلال الأيام القليلة السابقة، واتضح أن نتيجتهما إيجابية للفيروس أيضًا.

ما هي التفاصيل الحالية للحالة الصحية لـ رجاء الجداوي؟

أوضحت التقارير الإعلامية أن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي مازالت متأخرة، وأوضحت أنها لا تزال على الجهاز اتنفسي الصناعي، ويتم الضغط الهواء المستمر الإيجابي للرئتين الذي يدخل من الفم والأنف إلى بداية الحنجرة ضخ الأكسجين للرئتين وليس من خلال أنبوبة حنجرية.

الرسالة المؤثرة من حفيدة الفنانة رجاء الجداوي 

ومن جهتها أرسلت رضوى هندي، حفيدة رجاء الجداوي، رسالة مؤثرة إلى جدتها، قالت فيها: “عمري في حياتي ما هنسى يوم لما كنا مسافرين وقابلنا ملكة الأردن (الملكة رانيا) صدفة وأنا كنت صغيرة ومش مستوعبة الموقف، وقفت قدامك وقالتلك I am on of your biggedt fans وبعدين نزلت على ركبتها ليا وقالتليyou should be very proud of your grandmother “.

وأضافت حفيدة الجداوي عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك: “مش سهل إن الكلام ده تقوله ملكة لكن المستحيل إني ماكنش فخورة بيكي وأنك تكوني قدوتي، قومي واجمدي وارجعي لأن لسه في كتير نفسي اتعلمه منك، عمري ما هكون زيك عشان أنا قتلتها قبل كدة وبقولها تاني اللي زيك مايجيش مرتين.. يا رب قادر على كل شيء تقبل منا الدعاء واعمل لنا اللي فيه الخير أنت عليم بكل شيء”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.