رامي إمام يشتكي ياسمين عبد العزيز بسبب الفزع من صور القط بوبوس

بعد نشر الفنانة ياسمين عبد العزيز فيديو للقط بوبوس، والتي تقوم بنشر صور وفيديوهات مستمرة له، على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، مثل الفيسبوك والإنستجرام، قام المخرج رامي إمام بنشر فيديو على صفحته الرسمية، يشتكي ياسمين عبد العزيز، بسبب الرعب الذي يحدث له عند رؤية صور وفيديوهات القط بوبوس، حيث علق على الفيديو” مش عارف أقول إيه بصراحة.. النهارده الصبح صحيت وبافتح الإنستجرام بتاعي وفجأة صرخت واتفزعت… إليكم الأسباب أيها السادة”.

فقام بنشر فيديو، وأوضح أن صوره تسبب الفزاع له ولباقي الفنانين، حيث سانده عدد كبير من الفنانين في هذا الأمر، فعلقت الفنانة منى ذكي قائلة” أنا كل كام يوم بتفزع زيك كده.. حاجة تقرف”، أما علا رشدي فكتبت” معاك حق والله”، أما حمدي المرغيني فكتب تعليق خفيف الظل” ياااااما فرجتني عليها، واضطريت أقول الله إيه الجمال، ده لأني كنت خايف من رد فعلها، وعلق شيكو “فيديو بتاع مخرج فعلا”.

رامي إمام يشتكي ياسمين عبد العزيز بسبب الفزع من صور القط بوبوس 1
القط بوبوس

وقامت ياسمين عبد العزيز بمشاركة فيديو رامي وعلقت عليه”هموت”، وبعدها عادت لنشر فيديو للقط بوبوس على صفحتها الرسمية على الإنستجرام، وعلقت عليه ” بوبوس لا ينتهي”، ليرد عليها المخرج رامي إمام ” أرجوكِ ارحمينا”.

ويعد القط بوبوس من أندر وأغلى أ.نواع القطط في العالم، ويتميز بعدم وجود فراء عليه، بجانب جلده الشفاف الذي يبرز لونه، وعيناه المختلفة عن باقي القطط وشكل الوجه أيضا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.