راقبوا أطفالكم يتصدر بعد تسريب مقطع تيك توك و المحرضة حياة تعتذر 

تصدر وسم راقبوا أطفالكم الترند السعودي بعد تداول مقطع على تطبيق تيك توك تقوم فيه طفلة باستعراض جسدها أمام الجميع ما سبب صدمة كبيرة وتحرك المغردون في السعودية على نطاق واسع من أجل التوصية بمتابعة استخدام الأطفال للجوال.

تطبيقات مراقبة الأطفال على الانترنت

وتبادل المغردون أسماء تطبيقات حماية الأطفال على الانترنت داعين الأباء والأمهات إلى مراقبة سلوكيات الأطفال خاصة على برامج التواصل مثل السناب وغيرها من التطبيقات التي تتيح البث المباشر حتى لا يقع أطفالهم في مأزق.
وتضمن وسم راقبوا أطفالكم العديد من الأفكار والنصائح المهمة سواء من الشباب الذين لم يقبلوا على الزواج بعد أو من الآباء والأمهات الذين لديهم أولاد ولديهم خبرة بالأمر.

المحرضة حياة تعتذر

من جهة أخرى صعد وسم المحرضة حياة إلى الترند السعودي بعدما قامت إحدى مشاهير التواصل بنشر محادثة خاصة بينها وبين فتاة لديها مشكلة واستهزأت بها حياة وقدمت لها معلومات مضللة ما جعلها في مرمى نيران المغردين الامر لذي دفعها للاعتذار.

اعتذار المحرضة حياة

وقالت حياة عبر حسابها في تويتر : غضب البنات تجاهي مبرر بل ويشكرون عليه .. وتابعت : نظرتي لتغريداتي كانت مختلفة، لوهلة نسيت طبيعة حياة البنت كيف لو كان الموضوع صدق العواقب بتكون لا تحمد عقباها، الترف قد ينسينا المعاناة، الأمور اللي أشوفها طبيعية قد تكون نهاية لحياة بنت أخرى أعتذر لكل بنت مسها هذا الموضوع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.