راعي مشاعر الزمالك.. عمرو أديب يوجه رسالة لفايلر بعد فوزه على الإتحاد السكندري

بعد تألق النادي الأهلي مع نظيره الإتحاد السكندرية يوم أمس الإثنين وفوز الفريق الأحمر برباعية نظيفة دون رد في اللقاء الذي جمعهم على ستاد القاهرة ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، علق الإعلامي عمرو أديب بتغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر على الأهداف الكثير التي سجلها النادي سعياً منه للفوز على نادي الإتحاد الأمر الذي جعله يوجه رساله لمدرب الأهلي “فايلر” .

عمرو أديب يوجه رسالة لفايلر بعد فوزه على الإتحاد السكندري

كتب عمرو أديب معلقاً على ما حدث في مباراة الأمس بين الأهلي والإتحاد السكندري ووجه رساله لفايلر عن أنه كان من الممكن أن تكسب المباراة بهدف أو هدفين على أقصى تقدير، قائلاً ” مش لازم تعمل كرنفال أهداف” وأكمل حديثة قائلاً “حد يشرحله أنه فارق بنقط كتير عن أي نادي في المحروسة” وأن موضوع الأهداف مش مهم، وأنهى تغريدته بمطالبته بمراعاه شعور مشجعي الزمالك .

بينما علق أحد متابعي عمرو أديب قائلاً “الزمالك تاج في راس اي حد ياعمرو واللي يقلل من الزمالك مايلزمناش ولا نعرفه”، وعلق أخر بقوله “ايوا والله يا عمرو. صدقت قولوا خليه ياراعي اننا محروق دمنى من الاعيبة الزمالك ومن المدرب ومن مرتضى منصور منهم. لله جابلنا المرض من حرقة الدم وبردو أوفياء” .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.