رابط وظائف شؤون البلاط السلطاني 2019 taj.pamr.gov.om/tajneed الديوان الوطني

حسب الإعلان الرسمي رقم 2 لسنة 2019، أعلنت هيئة ديوان البلاط السلطاني، بالتعاون مع الهيئة العامة للقوي العاملة في عمان، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف في ديوان البلاط السلطاني، وذلك في توقيت معين نقوم بذكره في السطور المقبلة، وكذلك نتابع معكم رابط الوظائف الرسمي للديوان العام، ديوان البلاط السلطاني في سلطنة عمان.

يبدأ التسجيل في الوظائف إعتبارًا من اليوم الإثنين 4-11-2019، ويستمر التسجيل حتى يوم السبت 16-11-2019 ويتم غلق باب التسجيل بعد يوم السبت 16 نوفمبر المقبل، على أن يتم بدء إستقبال الطلبات الخاصة بالتسجيل إعتبارًا من اليوم الإثنين 4 نوفمبر 2019، وبدأت بالفعل عمليات البحث عن الموقع الخاص بالتوظيف.

رابط وظائف الديوان السلطاني

يمكنكم متابعة هذا الرابط، ويمكنكم التقديم على الوظائف المتاحة ومتابعة الشروط والأحكام وفق هذا الرابط، وكذلك يمكنكم الإتصال على الرقم الخاص بالإستعلامات في الهيئة.

الرقم المتاح للإتصال هو 80077575 وعن طريقه تستطيع الإستعلام عن الوظائف ومتابعة الضوابط العامة الخاصة بها، ونحن معكم بنقل الأخبار الشاملة والتحديثات العامة التي تخص الوظائف في مختلف الأنحاء.

موقع ديوان البلاط السلطاني قد يتعرض للضغط من قبل المستخدمين، ومن قبل الزوار الراغبين في التسجيل، مما يؤثر على فتحه بشكل جيد، كل ما عليك فعله هو إعادة تحميل الموقع أكثر من مرة، من أجل سهولة الإستجابة، وسهولة التسجيل، وفي حالة إستمرار الضغط بالموقع، يمكنكم الإنتظار حتى سرعة الإستجابة، حيث أن التسجيل مستمر لمدة 12 يوم بدءًا من اليوم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.