رابط وطريقة الإستعلام عن صلاحية إقامة الوافدين إلى السعودية 1441 ومعرفة تاريخ انتهاء الإقامة عبر أبشر الجديد

فقط برقم الإقامة القديم وبخطوات قليلة يمكنك الإستعلام عن صلاحية إقامتك بمنتهى السهولة وأنت فى مكانك، ولقد لوحظ فى الآونة الاخيرة أن كثير من الوافدين يواجهون الكثير من العقبات حيال موضوع الإستعلام عن صلاحية اقامتهم وتجديد هذه الاقامة ، ويهتم كل مغترب بالإقامة وتجديدها في املوعد المناسب حتى لا يتعرض لغرامات تتراوح بين 500 ريال إلى 1000 ريال سعودي غرامة تأخير،  ونحن في هذه المقالة عبر موقعنا “اليوم الإحباري” سوف نشرح لكم طريقة وخطوات الإستعلام عن صلاحية الإقامة ونرفق لكم رابط الإستعلام أيضاً عبر موقع أبشر، فإلى نص المقال.

الإستعلام عن صلاحية الإقامة

. وعلى الرغم من تصاريح المملكة العربية السعودية التى أصدرتها فقط لكى تحافظ على تحقيق مجتمع صالح وسوى لا يوجد به أى مخالفات او انحراف عن القوانين ولذلك قامت بعمل موقع الكترونى يسمى ابشر للخدمات الإلكترونية يتوفر به خدمات عديدة متوفرة على مدار اليوم كامل ومنها خدمة الاستعلام عن صلاحية إقامة وافد وخدمات أخرى مهمة للمواطنين الوافدين المتواجدين على الأراضى السعودية.

خطوات الإستعلام عن صلاحية الإقامة

سنوضح لكم كافة الخطوات المتبعة فى منصة أبشر الإلكترونية للاستعلام عن صلاحية إقامة وافد الى المملكة العربية السعودية، فقط اتبع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول على موقع ابشر.
  • اختيار بند الاستعلام عن صلاحية إقامة وافد.
  • كتابة رقم الاقامة القديم.
  • كتابة الرمز الظاهر. وفور الانتهاء من هذه تعبئة هذه البيانات يتم الضغط على علامة بحث فتظهر كافه البيانات والمعلومات الخاصة بالإقامة للوفد الباحث.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.