رابط الواتساب لتشغيله على الكمبيوتر شرح وافي بالخطوات كيفية التشغيل والخروج

يبحث المستخدمون على رابط تطبيق واتساب من أجل تشغيله على الكمبيوتر. فأوقات تكون جالس على مكتبك في العمل ولا تستطيع أن تستخدم تطبيق واتس اب على الجهاز المحمول باستمرار. لذلك في هذا الموقع سنقوم بتقديم شرحًا لكيفية استخدام الواتساب ويب أو ما يسمى باللغة الإنجليزية بـ whatsapp web وكيفية استخدامه بصورة آمنة وسهلة جدًا. حتى يمكنك أن تتبادل الرسائل. فمع بساطة تطبيق واتساب يمكن إنجاز العديد من الدردشات وإرسال واستقبال الصور بصورة مجانية مع أي شخص في العالم.

لماذا يبحث الجميع عن رابط واتساب لتشغيله على الحاسوب؟

 يبحث جميع مستخدمي تطبيق whatsapp على خاصية رابط واتساب للتشغيل على الحاسوب. لأنه حتى زمن كتابة هذا الخبر لابد أن يكون الهاتف المحمول الخاص بك مرتبط برقمه على قاعدة بيانات واتساب. وهذا يسري على نظامي الأندرويد، والأيفون.  لذلك وفرت شركة واتساب التي يمتلكها عملاق التكنولوجيا مارك زوكربيرج رابط يمكن أن تشبك حسابك على واتساب به ويعمل على الحاسوب.

كيفية استخدام خاصية رابط واتساب ويب أو ما تسمى بالإنكليزية  whatsapp web

تستطيع أن تدخل على رابط واتساب ويب وتتبع التعليمات التالية:

أولًا – قم بفتح تطبيق واتساب على جهازك المحمول.

ثانيًا – انقر على القائمة التي عبارة عن ثلاثة نقاط فوق بعضها البعض.

ثالثًا – انقر على خيار واتساب ويب لو كان جهازك يعمل باللغة العربية أو اضغط على خيار whatsapp web  إذا ما كان يعمل باللغة الإنجليزية.

رابعًا – سيطلب جوالك الإذن بأن يفتح كاميرا المحمول، وافق على ذلك.

خامسًا – ستجد مؤشر  عبارة عن خط مستقيم صاعد هابط بصورة متحركة، وجه الكاميرا إلى شاشة الحاسوب الخاص بك على رمز الباركود وفي لحظات سيتم الربط وسيفتح واتساب ويب.

كيفية تسجيل خروج من الواتساب ويب من على الكمبيوتر 

والآن بعدما قمنا بتسجل دخول على الواتساب ويب على الكمبيوتر الخاص بنا. ماذا لو أردنا أن نقوم بعمل تسجيل خروط منه؟ للإجابة على ذلك لابد من التعليمات هذه.

أولًا – افتح قائمة الإعدادات من على جهاز الجوال الخاص بك.

ثانيًا – افتح قائمة الـ  Menu وهي عبارة عن ثلاثة نقاط أعلى بعضها البعض.

رابعًا – قم بالضغط على تسجيل الخروج من جميع الحواسيب والتي باللغة الإنجليزية يمكن أن تجدها Logout From All Computers.

*ملحوظة: يمكنك أن تنسى وتفتح أكثر من مرة على أكثر من جهاز كمبيوتر حسابك على رابط واتساب ويب، وتسجيل الخروج من الحواسيب كلها يؤمنك تأمينًا كاملًا. ويمكنك أن تشاهد مقطع الفيديو التالي سيساعدك في فهم أكثر كيفية عمل الواتساب ويب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.