رابط نظام نور Noor لمعرفة نتائج الطلاب للعام الدراسي 1441 برقم الهوية ورمز التحقق

رابط نظام نور Noor يزداد البحث خلال الفترة الحالية عن نتيجة الفصل الدراسي الأول لعام 1441 بجميع المراحل المختلفة سواء الابتدائية، المتوسطة، الثانوية، وأعلنت وزارة التعليم السعودية عن رفع بعض  نتائج المرحلة الابتدائية الصف الرابع والخامس والسادس من خلال موقع نور ، حيث يعد هذا الموقع من أفضل  المواقع التي قدمتها الحكومة السعودية لأولياء الأمور حتى تسهل لهم معرفة نتائج أبنائهم بكل سهولة وذلك عن طريق كتابة رقم هوية الطالب.

رابط نظام نور Noor

أتاحت الوزارة العديد من الطرق البسيطة  لمعرفة نتائج الطلاب من خلال موقع نور الذي يعد كحلقة وصل بين أولياء الأمور والمعلمين والطلاب، منها معرفة نتيجة الطالب عن طريق الهوية الوطنية ورمز التحقق بدون رقم سري، والطريقة الثانية من خلال السجل المدني، وأيضا إذا كان لدى الطالب حساب على موقع نظام نور المركزي يمكنه الاستعلام عن نتائج الطلاب اسم المستخدم وكلمة السر. حيث أكدت الوزارة أن  نتيجة المرحلة الابتدائية سيتم إعلانها خلال ساعات اليوم  إلى يوم  الخميس المقبل عبر  موقع نور .

الحصول على رابط نظام نور برقم الهوية

لمعرفة النتيجة فور الإعلان عنها  يجب على الباحثين اتباع الخطوات التالية .
أولا القيام بالدخول إلى رابط نظام نور التعليمي.
ثانيا أن يقوم الطالب بإدخال رقم الهوية.
ثالثا أن يقوم بإدخال رمز التحقق الخاص به
رابعا الضغط على البحث لبدء ظهور الدرجات
واخيرا سيتم . عرض النتائج.

رابط نظام نور Noor لمعرفة نتائج الطلاب للعام الدراسي 1441 برقم الهوية ورمز التحقق

نظام نور برقم الهوية بدون رقم سري نتائج الطلاب برقم السجل المدني دون تسجيل دخول

الرابط المخصص لنتائج نظام نور 1441 لكافة الطلاب

معرفة نتائج طلاب المرحلة المتوسطة

بالنسبة إلى طلاب المرحلة المتوسطة  يجب عليهم الدخول إلى الموقع ثم الاستعلام عن النتيجة فور الإعلان عنها برقم الهوية ، رقم دخول ولي الأمر.

معرفة نتائج طلاب المرحلة الثانوية

أما طلاب المرحلة الثانوية  يجب عليهم الدخول إلى صفحة نظام نور الإلكترونية  برقم الهوية أو رقم الدخول لأولياء الأمور . ويذكر أن نظام نور المركزي يعمل  على خدمة أولياء الأمور وأبنائهم من الطالبات والطلاب ، ويهتم ايضا بالمعلمين ويعمل على تنظيم كافة الشئون التعليمية بكل سهولة، الاستعلام عن نتائج جميع المراحل التعليمية  عبر نظام نور تتم  مرتين خلال  العام الدراسي ، الأولى التي يتم تشغيلها فور الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الأول، أما الثانية فيتم تفعيلها بعد أداء امتحانات نهاية العام الدراسي،

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.