رابط نظام نور 1441 لنتائج اختبارات طلاب المرحلة المتوسطة والإبتدائية والثانوية عبر موقع noor.moe.gov.sa برقم الهوية

نتائج نظام نور 1441 هجرية، تزايدات عمليات البحث خلال الساعات الماضية عبر محرك جوجل مع إقتراب موعد إعلان نتائج مرحلة التعليم المتوسط والإبتدائية والثانوية نظام نور التعليمي في المملكة العربية السعودية لعام 2020-1441 والتي من المقرر إعلانها خلال الساعات المقبلة بعد الإنتهاء الرسمي من رصد الدرجات لكراسات الإجابات للطلاب.

نظام نور برقم الهوية لنتائج الامتحانات 1441

وفقًا لتصريحات رسمية من وزير التربية والتعليم السعودي، أكد إعلان نتائج نظام نور للمرحلة الإبتدائية سيكون خلال الساعات القادمة بعد الإقتراب من الإنتهاء أعمال التصحيح لكراسات الإجابات، والبدء في مرحلة رصد الدرجات النهائية ومراجعتها حتي لا يتعرض طالب للظلم وتحقيقًا لمبدأ المساواة والشفافية بين الطلاب.

وأضاف وزير التعليم، في تصريحاته لوسائل الإعلام السعودية والموقع الرسمي للوزارة، أن نتائج المرحلة الإبتدائية ستُعلن رسميا عبر موقع نظام نور التعليمي لنتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول وذلك يوم 29 ديسمبر الجاري، حتي يتمكن الطلاب من معرفة النتائج والدرجات الحاصلين عليها عن طريق الدخول برقم الهوية الوطنية، متابعًا أن نتائج المرحلة المتوسطة والثانوية ستُعلن ببداية العام الميلادي الجديد بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح لكراسات الإجابات ومراجعتها من جانب القائمين بأعمال التصحيح.

رابط نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية

وأعلنت وزارة التربية والتعليم في السعودية، عن إعلان نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول لعام 2019 -1441 عبر الموقع الرسمي لنظام نور التعليمي المتخصص في إعلان نتائج جميع المراحلة التعليمية في المملكة العربية السعودية، ويمكن معرفة النتائج والإستعلام عنها من خلال الدخول عبر الرابط التالي.

نظام نور التعليمي 1441 هجرية

بدأت وزارة التربية والتعليم في السعودية، في تطبيق نظام نور التعليمي علي جميع المراحل التعليمية في إطار خطة المملكة بالنهوض بالتعليم ضمن رؤية 2030 والتي تستهدف النهوض بكافة القطاعات في السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.