رابط نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهويه الوطنية 1441 لمعرفة درجات الامتحانات الكترونيًا

منظومة التعليم في المملكة العربية السعودية دائما ما تسعى لتوفير العديد من الخدمات الالكترونية لمنسوبيها لكي يستفيدوا من خدمات وزارة التربية والتعليم السعودي في معرفة درجات نتائج الطلبة والطلبات في كافة المراحل التعليم المختلفة بكافة المحافظات السعودية، حيث يمكن الدخول علي الموقع الالكتروني للنظام التعليمي من اجل الاستعلام عن النتائج بشكل الكتروني عن طريق الرابط الذي سوف نرفق لحضرتكم أسفل هذه المقالة.

وزارة التعليم السعودي حققت طفرة تكنولوجية في مجال التعليمي خلال السنوات الماضية، والتي من خلالها استطاعت ان تحقق نجاحا كبير في هذه المنظومة التعليمية، والتاي من خلالها قامت العديد من القواعد والأسس التربوية التي تهم حياة كل طالب وطالبة على مستوى جميع المدارس سواء كانت حكومية أو خاصة.

نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية

عبر نظام نور الالكتروني يمكن لجميع الطلبة والطالبات استخراج النتائج بشكل إلكتروني، من خلال الرابط الإلكتروني للاستعلام عن النتائج للتعرف على الدرجات والمجموع الكلي من خلال الخطوات الموضحة لحضراتكم عبر النقاط التالية.

  • تسجيل دخول نظام نور للطلاب بـ اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • أو كتابة رقم هوية ولي الامر بشكل صحيح في الخانة الاولي.
  • النقر على أيقونة تسجيل، الدخول على الملف الشخصي.
  • كتابة اسم الطالب او الطالبة وباقي البيانات المتعلقة باسم المدرسة ورقم جلوسه.
  • ستظهر علي الفور نتائج الشهادات وكافة الامتحانات بشكل تفصيلي.

كما شرحنا لحضرتكم بأنه في خمس خطوات يمكنك بكل سهولة الاستعلام عن نتائج نظام نور بدون رقم هوية ولي الأمر كما لاحظنا بالخطوات الموضحة لكم عبر النقاط السابقة، والتي من خلالها يمكن لأولياء الأمور المغتربين استخدام هذه التقنية الحديثة في معرفة نتائج الامتحانات بكل سهولة ويسر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.