موقع نور للنتائج 1441 استخراج نتائج الطلاب برقم الهوية والتحقق noor

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1441 للفصل الدراسي الأول من خلال رابط موقع نظام نور الذي سنرفقه لكم، حيث يوفر نظام نور بالهوية لنتائج الطلاب ١٤٤١ النتائج للمرحلة الابتدائية اليوم الخميس 26 ديسمبر 2019، والذي يوافق 29 من ربيع آخر، علي أن يتم توفير رابط فور للنتائج وسنطلعكم عليه عند رفع نظام نور للنتائج والآن يمكنكم اتباع التعليمات المرفقة أدناه للاستعلام بكل سهولة.

وقد أكد مسؤولي الوزارة أن نظام نور برقم الهوية فقط سيتم رفع الرابط الخاص به فور اعتماد النتائج، وذلك بعد نهاية الاختبارات بساعات معدودة كما عودتنا الوزارة بالمملكة، حيث ستصبح نتائج الطلاب 1441 متوفرة عبر موقع نور الإلكتروني كالعادة، لذلك سنرفق إليكم الرابط مع خطوات شرح ميسرة للحصول علي النتائج.

نظام نور لنتائج الطلاب

يعمل النظام الإلكتروني علي توفير نتائج الطلاب بالسجل المدني ورقم الهوية منذ أعوام مضت، حيث يكون الهدف الأول له هو التيسير علي الطلاب من أجل الحصول علي كشوف الدرجات الخاصة بهم، وذلك يسير ضمن رؤية 2030 التي تم تدشين الموقع من أجلها.

قام وزير التربية والتعليم بالمملكة بتفقد أحوال المدارس والاختبارات مع المسؤولين بالوزارة صباح يومي الأحد 22 من ديسمبر، والإثنين 23، وذلك من أجل الاطمئنان علي أحوال الطلبة والطالبة، وقد وجد الأريحية متوفرة لدي الجميع وسهولة الامتحانات في المتناول.

يظهر لنا خلال الفيديو السابق تفاصيل نتائج الطلاب بالهوية من موقع نظام نور لنتائج الفصل الدراسي الأول، ويمكنكم الحصول علي درجات الطلاب بكل سهولة من خلال الرابط المرفق أدناه مع الشرح المفصل.

رابط نتائج الطلاب 1441

يستطيع أولياء الأمور والطلاب الحصول علي النتائج للفصل الأول من خلال موقع نظام نور برقم الهوية فقط فور توافره، كما يمكن الاستعلام من خلال الرابط والخطوات الآتية.

كما سنرفق إليكم خلال الصور التالية شرح مبسط لكيفية استخراج تقارير كل طالب، حيث سيكون بكل صورة منهم شرح لكيفية الاستخراج لكل مرحلة من المراحل، الابتدائية، والمتوسطة، والثانوية، كما ستجدون رابط نظام نور لنتائج الطلاب مرفق أدني الشرح.

نتائج نظام نور برقم الهويه
نظام نور لنتائج الطلاب الفصل الدراسي الأول
نتائج نظام نور برقم الهويه
نظام نور لنتائج الطلاب الفصل الدراسي الأول
نتائج الطلاب بالسجل المدني
نظام نور لنتائج الطلاب الفصل الدراسي الأول
  • يتم المرور إلي الرابط الرسمي للموقع، رابط نور الإلكتروني للنتائج.
  • يتم إدخال البيانات المطلوبة، اسم المستخدم، كلمة السر، ورمز التحقق.
  • يتم الدخول إلي الموقع للاستعلام باسم الطالب أو الطالبة.

بذلك يمكنكم الحصول علي نتائج الطلاب بالهوية ورمز التحقق بكل سهولة، وحينما يتم رفع رابط نظام نور بالهوية فقط سنقوم بتوفيره لكم عند اعتماد النتائج.

يستمر الطلاب داخل المملكة في عملية البحث عن نتائج الطلاب بالسجل المدني المقدمة من نظام نور للنتائج، ونعلمكم أن عملية الاستعلام تتم وفق الخطوات المرفقة أعلاه بكل سهولة، ومن لديه استفسار يمكنه تركه في التعليقات.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ربى سعد ناصر الغنام يقول

    شكرا لكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.