نظام نور للشهايد.. رابط الحصول على النتائج الصفية 1441 برقم الهوية

رابط نتائج نظام نور برقم الهوية للإستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلبة المرحلة الإبتدائية والمتوسطة والثانوية بالمملكة العربية السعودية، وكذلك لأولياء الأمور الذين يترقبون نتائج أداء أبناءهم في الإمتحانات الفصلية، خاصة مناطق : الرياض – المنطقة الشرقية – المنطقة الشمالية – مكة المكرمة – المدينة المنورة – تبوك – جده – الدمام – بريدة، وذلك عبر نظام نور المركزي للنتائج، والتابع لوزارة التعليم السعودية.

استعلام نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية

يمكن الآن الاستعلام عن نتائج الطلاب بنظام نور المركزي بكتابة رقم الهوية وكلمة المرور، ونشرح لكم في السطور التالية طريقة جلب النتيجة من خلال الموقع الرسمي لنظام نور المركزي.

  • الدخول على موقع نظام نور
  • كتابة اسم المستخدم.
  • كتابة كلمة السر.
  • كتابة رمز التحقق، والموجود بمربع بالأسفل.
  • الضغط على زر تسجيل الدخول.

نظام نور للشهايد.. رابط الحصول على النتائج الصفية 1441 برقم الهوية 1

حيث تظهر الصفحة الخاصة بالطالب، ومنها يمكنه معرفة النتيجة والدرجات وطباعتها.

نظام نور برقم الهوية 1441 هـ

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن توحيد نظامها الإلكترونى الخاص بالطالب وولي الأمر، من خلال تدشين موقع نظام نور، والذى يحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة الخاصة بالطالب، ومنها استعراض نتيجة الاختبارات سواء في الفصل الدراسي الأول أو الثاني.

نظام نور للشهايد.. رابط الحصول على النتائج الصفية 1441 برقم الهوية 2

ويمكن لولي الامر معرفة كافة خدمات نظام نور بواسطة ادخال بيانات رقم المستخدم  رقم الهوية وكلمة المرور، يتم بعدها دخوله إلى النظام ومن ثم اطلاعه على كافة البيانات الخاصة بالطالب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.