رابط نظام نور الإلكتروني لنتائج طلاب الفصل الدراسي الأول برقم الهوية 1441

ساعات قليلة متبقية وسيتم الإعلان من قبل وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن نتائج امتحانات طلاب المراحل التعليمية المختلفة للفصل الدراسي الأول من عام 1441، عبر رابط نظام نور الإلكتروني، من خلال رقم الهوية الخاص بكل طالب أو رقم السجل المدني.

وكانت وزارة التعليم بالسعودية قد دشنت نظام نور التعليمي الإليكتروني في وقت سابق، لمساعدة الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على العديد من الخدمات التي يقدمها النظام الجديد للطلاب والمعلمين على حد سواء، لأن نظام نور الإليكتروني لا تقتصر خدماته فقط على نتائج الطلاب من المراحل التعليمية المختلفة، بل أنه يمكن من خلاله رصد السلوك المدرسي ورصد الغياب والحضور وغيرها من الخدمات الأخري المختلفة.

خطوات تسجيل الطالب على رابط نظام نور الإلكتروني

ونرصد في السطور التالية كيفية الحصول على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 1441، من خلال رابط نور الإلكتروني لطلاب المملكة العربية السعودية بالمراحل الدراسية المختلفة، عن طريق إدخال رقم الهوية الخاص بالطلاب.

– تبدأ بالدخول على نظام نور من خلال الرابط:”noor.moe.gov.sa”.
– ثم يتم تسجيل اسم المستخدم .

– بعد ذلك يتم تسجيل كلمة السر ورمز التحقق.

– يتم طباعة النتائج التفصيلية لنتيجة الطالب من خلال أيقونة الطباعة والحصول على نسخة ورقية.

 خدمات نظام نور الإليكتروني

ويقوم نظام نور الإلكتروني بخدمة جميع الطلاب خلال مراحل التعليم المختلفة من المرحلة الابتدائية وحتى الثانوية، كما يقدم نظام نور العديد من الخدمات ومنها أنه يسمح لأولياء الأمور من معرفة مدي استيعاب الطلاب من خلال التواصل مع المعلمين، ومستواه ونسبة الحضور والغياب الخاصة بالطلاب ودرجات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.