استخراج الدرجات results نظام نور نتائج الطلاب بالسجل المدني 1441

رابط نظام نور لنتائج الطلاب بالسجل المدني، يوفر لنا شهادات طلاب المملكة بكافة المراحل التعليمية، فبعد أن صدرت تقارير طلاب المرحلة الابتدائية، يتم الآن صدور التقارير للمرحلتين المتوسطة والثانوية، فلهذا نرفق إليكم موقع نور لاستعلام نتائج الطلاب برقم الهوية 1441، ونتعرف علي خطوات شرح مبسطة لكيفية الاستعلام عن نتائج نظام نور بالهوية فقط.

هذا بعد أن استمرت عملية التصحيح والرصد للنتائج منذ اليوم الأول لأداء الاختبارات وحتي نهاية مساء أمس، والآن يمكنكم الاستعلام عن شهادات الطلاب بالسجل المدني عبر نظام نور برقم الهوية 1441، بينما النتائج للمرحلتين المتوسطة والثانوية سيتوفرون خلال الأيام القادمة حيث ما زالت عملية الرصد جارية بالمدارس لكافة الطلبة والطالبات.

نظام نور ابتدائي 1441 النتائج

يعد موقع برنامج نور لنتائج الطلاب من أهم المصادر بالمملكة لمعرفة درجات كل طالب، فقبل أن تصبح شهادات الطلاب متوفرة في المدارس، تكون متوفرة عبر النظام، حيث يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب بالسجل المدني عبر الموقع الإلكتروني بكل سهولة، وقد أكد وكيل وزارة التربية أن نتائج بقية المراحل ستكون متوفرة خلال الساعات القادمة بعد أن تم تجهيز النتائج للابتدائي.

قد أكدت بعض المدارس مساء يوم السبت 28 من ديسمبر توفير رابط نتائج طلاب ابتدائي عبر موقع نظام نور بالسجل المدني، للاستعلام عليكم اتباع التعليمات المرفقة أدناه، وفور صدور النتائج لبقية المدارس سنرفق لكم أخر التطورات، كما سنوفر لكم رابط نظام نور بالهوية فقط.

رابط نتائج الطلاب بالهوية

يمكنكم الاستعلام بكل سهولة عن طريق التعليمات الآتية، والتي تتضح في صور تفصيلية، وبعدها ستكون مكتوبة بإيجاز مع رابط للنتائج، وهذا من أجل التسهيل علي أبناءنا الطلبة والطالبات، كما نهدف للتسهيل علي أولياء الأمور في معرفة تقارير كل طالب من أبناءهم لمتابعتهم باستمرار، ولذلك يمكنكم اتباع تلك التوجيهات لسهولة الحصول علي شهادات الطلاب بالسجل المدني.

رابط النتائج بالسجل المدني
رابط النتائج بالسجل المدني
نظام نور بالهوية
نظام نور بالهوية
  • الدخول إلي الرابط الرسمي للنظام، رابط موقع نور بالهوية.
  • يتم إدخال البيانات المطلوبة، رمز التحق، والرقم المدني.
  • يتم البحث للحصول علي تقرير الدرجات.

بذلك يكون من السهل الحصول علي قائمة درجات كل طالب، بينما بخصوص نتائج الطلاب المتوسط والثانوي، يتم تجهيزهم الآن للتوفير عبر موقع نظام نور برقم الهوية الوطنية، وهو نفس الرابط السابق لكن لم يتم الرفع لهم بعد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.