رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2020 وموعد الظهور

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2020 من أهم النتائج التي يبحث عنها أولياء الأمور والطلاب.

فقد ذكرت مصادر مسؤولة داخل مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية عن اقتراب موعد اعلان نتيجة اختبارات الفصل الدراسي الأول 2019-2020 للصف الثالث الإعدادي.

ومازال يسعى أولياء الأمور والطلاب والطالبات عمل استعلام عن نتائج وروابط النتائج الرسمية لـ الترم الأول لطلاب الصف الثالث الإعدادي.

وقالت بعض من المسؤولين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني – مديرية التربية والتعليم بالدقهلية أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 حاليًا في مرحلة المراجعة، وسيتم إصدارها خلال ساعات قليلة يوم الثلاثاء الموافق 3 فبراير 2020.

نتيجة إعدادية الدقهلية 2020

أنهى الطلاب والطلبة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول، وفق مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، يوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر يناير لعام 2020.

وصرحت مديرية التعليم بالدقهلية أن عدد المتقدمين لاختبارات الترم الأول وصلوا إلى 106 ألف طالب وطالبة.

وامتحن المائة والستة ألف طالب وطالبة في 560 لجنة في محافظة الدقهلية.

ومن أشهر الحوادث التي وقعت في امتحانات الدقهلية أن أحد المراقبين صور اختبار الإنجليزية، وسربه على موقع (فيسبوك) على العديد من الصفحات.

نتيجة إعدادية الدقهلية 2020 الترم الأول
نتيجة إعدادية الدقهلية 2020 الترم الأول

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2020

قالت مصادر من داخل لجان التصحيح في محافظة الدقهلية اليوم الاثنين الموافق الثالث من شهر فبراير 2020 إن أعمال التصحيح انتهت، كذلك انتهت أعمال الكنترول ومن المتوقع أن يتم نشر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية بصورة مباشرة على موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

وسيتمكن جميع الطلاب والطالبات الاستعلام ومعرفة نتيجة اختبارات الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول 2020 الدقهلية عبر رقم الجلوس.

[beso_natega]

وننصح الزوار المحترمين أن يتابعوا موقع ( اليوم الاخباري) لـ متابعة النتيجة عبر الروابط سالفة النشر.

وتستطيع أن تسجل الاسم وكذلك رقم الجلوس لـ الاستعلام على النتيجة فور اعلانها,.

إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدقهلية 2020 ترم أول

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية الأستاذ علي عبد الرؤوف، أن أعمال التصحيح والرصد والمراجعة كادت تنتهي.

جاء ذلك في جولته الأخيرة على مراكز التصحيح في كنترولات محافظة الدقهلية.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أصدرت بيانًا تؤكد فيه أن درجات الشهادة الإعدادية في جميع المواد المقررة تبلغ 280 درجة فقط.

وقالت وزارة التربية والتعليم إن درجة الحاسب الآلي، ودرجة التربية الفنية، ودرجة التربية الدينية لا يضافوا إلى المجموع النهائي البالغ مائتي وثمانين درجة.

يذكر أن بعض من محافظات مصر أعلنوا نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الأول.

ويترقب الجميع من الطلبة والتلاميذ في بقية المحافظات معرفة النتيجة. وتابعونا لأننا سنرصد لكم أهم الأخبار المتعلقة بـ إعلان نتائج الامتحانات في مصر وكيفية الاستعلام والحصول على النتيجة.

تجدر الإشارة إلى مديرية التربية والتعليم في محافظة أسوان أعلنت نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الأول.

ووصل نسبة نجاح الشهادة الإعدادية في أسوان نحو سبعة وسبعين ونصف في المائة من جميع عدد الطلاب في المحافظة.