رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الأول 2020 عبر موقع مديرية التربية والتعليم

أصبح ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 في محافظة الجيزة، على بعد ساعات قليلة، بعد إعلان مديرية التربية والتعليم بالمحافظة موعد اعتماد النتيجة، وإعلان نسب النجاح العامة، وكذلك على مستوى كل إدارة تعليمية في مراكز المحافظة المختلفة، في ظل حالة من الترقب يعيشها يعيش الآلاف من أولياء أمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي، عقب انتهاء أعمال الكنترولات التي استمرت على مدار الأيام القليلة الماضية، بدءا من تصحيح كراسات إجابات الطلبة والطالبات، ومراجعتها، ورصد الدرجات، انتهاء بإعداد الكشوف النهائية تمهيدا لإرسالها لمحافظ الإقليم لاعتمادها، ومن ثم توزيعها على المدارس ونشرها على الإنترنت.

واعتمد محافظ الجيزة اللواء خالد راشد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 بمحافظة الجيزة عن الفصل الدراسي الأول، ويجري رفعها على الموقع الإلكتروني الرسمي لمديرية التربية والتعليم، وستجدون رابطه في هذا التقرير.

وننشر لكم في هذا التقرير رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة الجيزة، وتفاصيل وموعد إعلانها رسميا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020 الترم الأول

وكشفت مديرية التربية والتعليم موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 بمحافظة الجيزة عن الفصل الدراسي الأول، بعد تزايد الاستفسارات من قبل الطلاب وأولياء الأمور الذين يرغبون في معرفة درجات الامتحانات التي أدوها مؤخرا.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة انتهوا من أداء امتحانات إتمام دراسة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الأول في نهاية الأسبوع الماضي، بعد أن بدأت في منتصف شهر يناير الجاري.

وبدأت كنترولات الشهادة الإعدادية في عملية تصحيح كراسات الإجابات عقب انتهاء الامتحانات مباشرة لتسريع عملية إعلان النتيجة.

ويذكر أن العديد من المحافظات على مستوى الجمهورية أعلنت نتيجة الشهادة الإعدادية على الإنترنت وفي المدارس ومنها كفر الشيخ ومطروح والإسكندرية.

ذات صلة:

موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية للاستعلام عن نتائج الامتحانات 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الأول 2020 رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الجيزة الترم الأول

وتتيح مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول عن العام الدراسي 2019-2020 عبر الرابط من هنا، للاستعلام عنها برقم الجلوس.

كما يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة من خلالنا مباشرة عبر النافذة التالية:

[beso_natega c=giza]

مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج الامتحانات

وتنشر مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة نتائج امتحانات الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة فور اعتمادها رسميا تيسيرا على الراغبين في الاطلاع على النتيجة للاطمئنان قبل توزيعها على المدارس.

ويتاح البحث عن النتيجة برقم الجلوس فقط والذي يظهر للطالب بعد إدخاله الاسم والمدرسة الملحق بها وبيان بدرجات كل مادة قام بالامتحان فيها.

ونشير إلى أن درجات الصف الثالث الإعدادي النهائية تراكمية فيضاف مجموع الفصل الدراسي الثاني إلى الترم الأول ويتحدد على أساسه مجموعه الكلي الذي يلحقه بالمرحلة الثانوية سواء في المدارس العامة أو الفنية.

ويجدر التنويه بأن النتيجة التي يحصل عليها الطالب إلكترونيا ليست رسمية وإنما هي معدة كنموذج استرشادي فقط لدرجات الطالب في المواد التي امتحن فيها، ويتوجب على الطالب التوجه لمدرسته للحصول على مستند رسمي بالنتيجة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.