res-ye.netم موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية “نتيجة الثانوية 2019” علمي – أدبي .. رابط الاستعلام المباشر برقم الجلوس

نتيجة الثانوية اليمنية 2019 بعد أن قام باعتمادها وزير التعليم وقامت الوزارة بتحميلها على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، أعلن السيد وزير التربية والتعليم اليمنية، بعد طول انتظار لإعلان نتائج الدور الأول، من نتائج الثانوية اليمنية 2019، أن النتائج تم اعتمادها جميعا الآن، وذلك لكلا الشعبتين العلمي والأدبي، وأن الطالب أصبح متاحا لع الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم الآن والتعرف على نتائجه في الحال.

وقد قام السيد الوزير أيضا بطمأنة جميع الطلاب والطالبات بخصوص  على ارتفاع نسب النجاح في هذا العام عن العام الماضي، وأن انتظار النتائج لم يكن سدى، حيث تمت المراجعة الجيدة والدقيقة لجميع أوراق إجابات امتحانات الطلاب واعتماده ليحصل كل طالب وطالبة على ما يستحقوا من درجات، وأن موقع نتائج الثانوية أصبح متاحا للعمل الآن.

نتيجة الثانوية اليمنية res-ye.net

res-ye.netم موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية "نتيجة الثانوية 2019" علمي - أدبي .. رابط الاستعلام المباشر برقم الجلوس 1
نتيجة الثانوية اليمنية

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمنية res-ye.net

بعد الانتهاء من اعتماد نتائج الطلاب هذا العام 2018-2019، تم فتح رابط الاستعلام المباشر عن النتائج للعمل باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الثانوية العامة اليمنية.
  2. اختيار أحد الشعبتين، علمي أو أدبي.
  3. اكتب رقم الجلوس.
  4. اضغط بحث.

قد يهمك التعرف على:

كما يتيح موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية للطلاب أمكانية الحصول عن النتائج بكل سهولة ويسر في حال فقدان رقم الجلوس، وذلك باستخدام الاسم، على أن يقوم الموقع باستخراج الرقم للطلاب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.