qiyas نتائج قياس 1441: الاستعلام عن النتائج لاختبار القدرات العامة “المركز الوطني”

قام موقع قياس بنشر إعلان رسمياً يعلن عبر المركز الوطني للقياس بالمملكة العربية السعودية عن نتائج قياس قدرات لاختبار القدرات العامة الورقي، وقد جاء ضمن الإعلان أن النتائج ستكون متوفرة يوم 4 من الشهر الجاري بنوفمبر، حيث جاء خلال حساب المركز الوطني للقياس والتقويم علي تويتر بأن نتائج القدرات العامة سيعلن اليوم، وذلك وفق الإعلان المرفق.

تجدون كذلك كافة الأخبار بخصوص البدء في عملية التسجيل للاختبارات بالمرحلة الثالثة عبر موقع المركز الوطني، وكذلك موعد بداية أداء الاختبارات.

نتائج قياس قدرات

ينتظر العديد من الطلاب صدور نتائج اختبار القدرات العامة عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم الذي سنرفقه إليكم وفق الخطوات المبسطة للاستعلام عن نتائج قياس 1441 للقدرات العامه.

يعمل هذا البرنامج المتطور علي تقديم أرقي مراحل التعامل بين الطلاب والمنظومة التعليمية، حيث يقدم أفضل الأنظمة لكي يتمكن من رفع المستوي التعليمي للطلاب والكوادر العلمية، وكذلك المعلمين، ويعمل علي تقديم العديد من الاختبارات التي نعرفها، والآن سنتعرف معكم علي كيفية الحصول علي نتائج القدرات 1441 هجرياً المرحلة الأولي.

رابط نتائج القدرات العامة

يستطيع كافة المستفيدين من الخدمة أن يستعلموا عن نتائج اختبار القدرات العامة من المركز الوطني للقياس من خلال الخطوات المرفقة أدناه.

  • أولاً: للحصول علي نتائج قياس 1441، يتم الولوج إلي الرابط التالي، رابط المركز الوطني السعودي للقياس.
  • ثانياً: يقوم المستخدم بالتسجيل، وذلك عن طريق إرفاق البيانات المطلوبة، الرقم السري، والاسم الخاص بالدخول ورمز التفعيل.
  • ثالثاً: يتمكن المستخدم من الولوج للحصول علي نتائج القدرات برقم الهوية أو رمز التحقق، وستجدون النتائج متوفرة خلال الرابط.

هكذا يستطيع الجميع الحصول علي نتائج الطلاب بالسجل المدني، ومن لديه استفسار يمكنه تركه معنا بنهاية التقرير، وسنقوم بموافتكم للإفادة.

تسجيل المرحلة الثالثة للقدرات

تم الانتهاء من إصدار نتائج القدرات العامة 1441 للمرحلة الأولي مساء الإثنين 4 من نوفمبر، ونترقب إعلان النتيجة للمرحلة الثانية حيث انتهت عملية أداء الاختبارات لتلك المرحلة بشهر سبتمبر، وبدأت اليوم الرابع من نوفمبر عملية التسجيل في المرحلة الثالثة من اختبار القدرات العامه، وسينتهي التسجيل 22 من ديسمبر، علي أن تبدأ عملية أداء الاختبارات يوم 23 يناير 2020 وتنتهي 26 يناير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.