رابط نتائج امتحانات الثانوية الدور الثاني 2019 في ليبيا برقم الجلوس عبر موقع وزارة التعليم الليبية

ازاد البحث خلال الايام الحالية عن نتيجة الثانوية في ليبيا للعام الدراسي الحالي 2019/2020، وهذا عقب أن أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عن ظهور النتيجة أمام  الطلاب في الساعات القليلة المقبلة، وهذا عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها ويمكن معرفتها من خلال اسم الطالب ورقم الجلوس.

نتائج الثانوية ليبيا الدور الثاني 2019

أوضحت مصادر مسئولة في وزارة التعليم الليبية أنه من المقرر اعتماد الشهادة الثانوية للدور الثاني في غضون أيام قليلة بعد انتهاء أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة لأوراق امتحانات الدور الثاني بليبيا.

نتائج الثانوية بليبيا الدور الثاني

أشارت المؤشرات الأولية لنتيجة شهادة الثانوية الدور الثاني ارتفاع نسبة النجاح عن السنوات الماضية سواء كان للقسمين العلمي والأدبي، وأكدت وزارة التعليم أن الوزارة وفرت نتيجة الشهادة الإعدادية على الموقع الإلكتروني الخاص بها لكي يسهل على كل الطلاب معرفة نتائجهم دون الحاجة إلى التوجه للمدارس لمعرفة النتيجة وهذا من خلال كتابة اسم الطالب ثلاثي ورقم الجلوس الخاص به.

 رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية بليبيا الدور الثاني

يمكن للطلاب الشهادة الثانوية الدور الثاني معرفة النتيجة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية أو عبر موقع منظومة الامتحانات، فقط يتم تسجيل اسم الطالب ورقم الجلوس وستظهر النتيجة على الفور، موقع وزارة التربية التعليم الليبية، موقع منظومة الامتحانات.

ويشار أن السبب وراء تأخر ظهور نتيجة الشهادة الثالنوية بليبيا هي الأوضاع الحالية التي تشهدها ليبيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.