رابط استعلام نتائج الطلاب عبر نظام نور بالهوية فقط 1441 noor

يوفر نظام نور للنتائج 1441 كافة نتائج الطلاب بالسجل المدني عبر موقع نور المركزي، والذي توفره لنا وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية منذ أعوام مضت، فكل ما عليكم هو التعرف علي كيفية الاستعلام عن النتائج عبر نظام نور برقم الهوية لنتائج الطلاب 1441 بكافة المراحل التعليمية.

كانت عملية الاختبارات قد بدأت صباح يوم الأحد الماضي الموافق 22 من ديسمبر، والتي توافق 25 من ربيع الآخر، وخلالها قام وكيل وزارة التربية بالمملكة العربية السعودية بتفقد أحوال المدارس، وقد وجد نشاط كبير من جانب المسؤولين وتغطية كاملة لكافة المستلزمات للطلاب، وأكد أن نتائج الطلاب 1441 للفصل الدراسي الأول ستصبح متاحة بأسرع وقت خلال الرابط الإلكتروني للنظام المختص، وهذا ما سنرفقه لكم الآن وفق شرح مبسط للاستعلام.

قد أكدت وزارة التعليم، أن رابط النتائج بالسجل المدني قد وفر لنا النتائج للمرحلة الابتدائية، وحالياً يتم توفير رابط نتائج الطلاب نظام نور بالهوية فقط من أجل المرحلتين الثانوية، والمتوسطة، فكل ما عليكم من أجل الاستعلام اتباع التعليمات القادمة.

نتائج الطلاب 1441 نظام نور

يستمر المستخدمين من أولياء الأمور، والطلبة والطالبات في البحث عن رابط نتائج الطلاب بالهوية فقط، حيث أن النظام قد عودنا علي توفيره عند اعتماد النتائج، لذلك يرغبون فيه لأنه سيظهر النتيجة فوراً بالرقم فقط بدون أية خطوات، لكننا تسهيلاً عليكم حتي إصدار ذلك الرابط، سنرفق لكم خطوات لاستخراج تقارير العلامات للمرحلة الابتدائية، والثانوية، والمتوسطة خلال الصور والشرح التالي، وبعدها نرفق لكم رابط نظام نور برقم الهويه الوطنية.

نتائج نظام نور برقم الهويه
نظام نور لنتائج الطلاب الفصل الدراسي الأول
نتائج الطلاب بالسجل المدني
نظام نور لنتائج الطلاب الفصل الدراسي الأول

فيديو استخراج نتائج الطلاب

يوضح لكم الفيديو المبسط التالي كيفية الحصول علي نتائج نظام نور بالهويه الوطنية فقط فور صدور الرابط، والذي تجدونه خلال الشرح وفق الخطوات المرفقة أدناه.

رابط نظام نور لنتائج الطلاب

يمكنكم جميعاً بعد أن تعرفتم علي خطوات مبسطة من أجل الاستعلام، أن تقوموا باتباع الخطوات المبسطة الآتية والاستعلام عن النتائج للفصل الدراسي الأول.

بذلك يمكنكم تطبيق الشرح الموجود بالصور، وبعدها سيتم الحصول علي تقرير نتائج الطلاب برقم الهوية ورمز التحقق من خلال نظام نور للنتائج 1441، ومن لديه استفسارات يمكنه ذلك من خلال التعليقات.

أخبار نتائج الطلاب لجميع المراحل

قد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، أن نظام نور لنتائج الطلاب يستعد لتوفير نتيجة المرحلة الابتدائية الخميس الموافق 26 ديسمبر، وذلك وفق ما تم إعلانه سابقاً، حيث أنه النتائج للمرحلة الابتدائية ستكون متوفرة عبر موقع نور بالهوية فقط مع أخر يوم اختبارات لهم، بينما بخصوص المرحلتين المتوسطة والثانوية ستكون مع نهاية دوام المعلمين خلال الأسبوع المقبل.

تم التأكيد لكافة الطلبة والطالبات بالمملكة العربية السعودية، للمرحلة الابتدائية خاصة والذين يستمرون في البحث من أجل الحصول علي تقارير درجاتهم، أن نتائج الطلاب بالهويه عبر نظام نور لنتائج الطلاب 1441، والذي وفرناه لكم، وعند رفع الرابط بالهوية فقط ورمز التحقق سنرفقه لكم.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. انارة يقول

    لم يتم تفعيل الرابط استعلام النتائج برقم الهوية فقط

  2. انارة يقول

    لم يتم تفعيل الرابط استعلام النتائج برقم الهوية فقط فضلا نطلب بنشر الرابط

  3. عاصم محمود عبد الكريم يقول

    النتيجه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.