رابط نتائج الطلاب عبر نظام نور noor 1442 برقم الهوية لكافة المراحل الدراسية

يتعرض موقع نور التعليمي لضغط كبير من قبل الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، من أجل الحصول على نتائج كافة المراحل الدراسية سواء المرحلة الابتدائية وصفوف النقل الخاصة بها والشهادة المتوسطة، حيث قامت وزارة التعليم السعودية بتحميل نتائج جميع المراحل عبر منصة نور  من أجل الحصول عليها من خلال رقم الهوية فقط دون الرقم السري هذه المرة، مع العلم أن آلية الاختبارات هذا العام ستمون عبر منصة مدرستي وحضوريًا.

نتائج الطلاب بالسعودية 1442

كانت وزارة التعليم السعودية، قد أعلنت عن تعليق العام الدراسي الجاري في مارس الماضي بسبب انتشار وباء كوفيد- 19، وعلى إثرها قامت بتفعيل منصتها التعليمية عن بُعد للتواصل مع الطلاب والطالبات وشرح الدروس، ثم قامت بعد ذلك بإلغاء امتحانات الترم الثاني، واحتسب درجات النجاح لجميع الطلاب ونقلهم للمرحلة التالية.

نظام نور التعليمي

مع العلم أن منصة نور التابعة لوزارة التعليم السعودية، توفر كافة الخدمات التعليمية المختلفة سواء للطلاب أو المعلمين أو أولياء الأمور، فتنشر النتائج وتطرح الدروس والكتب والمناهج وتوفر الحصول على الدرجات الوظيفية للمعلمين، وتتيح التواصل بين جميع العاملين بالمنظومة التعليمية، وأخيرًا الحصول على كافة النتائج.

رابط نظام نور لاستخراج نتائج الطلاب
رابط نظام نور لاستخراج نتائج الطلاب

رابط بوابة نظام نور 1442

أما عن خطوات الحصول على نتائج المراحل الدراسية المختلفة بالسعودية للعام الدراسي الجاري 2020-201، فيتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

يهمك أيضًا:

مع العلم أن نتائج الطلاب سيتم استظهارها بالكامل من نظام نور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.