رابط نتائج الاهلية حساب المواطن الدفعة 32 شهر يوليو وقيمة الإستحقاق للدفعة الجديدة

يترقب الكثير من المواطنين السعوديين صدور نتائج الأهلية للدفعة 32 شهر يوليو من حساب المواطن، حيث أعلن حساب المواطن اليوم الأربعاء الموافق 1 يوليو 2020 صدور نتائج الأهلية الدورة 32، ودعا البرنام المستفيدين من حساب المواطن بالدخول على الرابط لمعرفة نتائج الأهلية من خلال الصفحة الرسمية لحساب المواطن.

رابط نتائج الاهلية الدفعة 32 حساب المواطن

يمكنكم معرفة نتائج الأهلية الدفعة 32 من خلال الرابط الرسمي لحساب المواطن،ثم أدخل البيانات المطلوبة وسوف يظهر لك نتيجة الاستعلام وأسباب الرفض في حالة تم الرفض، وكذلك يمكنك الاستعلام عن موعد صرف حساب المواطن الدفعة 32، ومن المعروف أن نزول حساب المواطن في حسابات المستفيدين في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ولكنه يوافق يوم الجمعه وهي أجازة رسمية لذلك سيتم الإيداع قبلها بيوم أو بعدها بيوم.

رابط نتائج الاهلية الدفعة 32
صدور نتائج الاهلية حساب المواطن دفعة شهر يوليو

رابط الاعتراض على نتائج الاهلية

يمكنك الاعتراض على نتائج الأهلية لحساب المواطن في حالة الرفض، وقد أوضح حساب المواطن عن كيفية تقديم اعتراض على نتائج الأهلية من خلال فيديو توضيحي للخطوات المتبعة:-

شروط الاستحقاق في حساب المواطن وقيمة الدعم المستحق

من شروط الاستحقاق في برنامج حساب المواطن أن يكون المتقدم بالطلب سعودي الجنسية، يستثنى من ذلك الإبن أو الإبنة من أحد الأبوين الأجانب أو الزوج أو الزوجة غير سعودي الجنسية، ألا يكون المتقدم بالطب مقيم خارج المملكة أكثر من 90 يوماً في السنة الماضية.

وكذلك يمكنك معرفة قيمة الاستحقاق والدعم المقدم من حساب المواطن عن طريق حاسبة حساب المواطن من خلال الخطوات الموجودة بالفيديو التالي، ويمكنك الاعتراض على قيمة الاستحقاق من خلال الرابط.

موعد صرف الدفعة 32 شهر يوليو

من المعتاد أنه يتم صرف حساب المواطن يوم 10 من كل شهر ميلادي ولكن هذه الدفعة تصادفت مع يوم الجمعة وهو عطلة نهاية الأسبوع، لذلك سوف يتم إيداع دفعة شهر يوليو يوم 11 يوليو 2020 الموافق يوم السبت والذي يوافق هجريًا الثامن عشر من شهر ذي القعدة 1441.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.