رابط موقع ناجح لنتيجة الثالث المتوسط العراق 2020.. نتيجة الثالث المتوسط بالاسم الترم الثاني..

يفصلنا القليل من الأيام عن موعد ظهور نتيجة الثالث المتوسط على رابط موقع ناجح في العراق، وكذلك موقع وزارة التربية والتعليم العراقية والذي من خلاله سيتم إعلان النتيجة لكافة الطلاب والطالبات في الصفوف الأول والثاني والثالث المتوسط للترم الثاني للعام الدراسي 2020.

لذا إزداد البحث في محركات البحث عن رابط موقع ناجح للإستعلام عن نتائج الطلاب في العراق لعام 2020.

موقع ناجح للإستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط في العراق

تم إطلاق موقع ناجح الإلكتروني التعليمي في العراق منذ عدة سنوات والذي يتم من خلاله تقديم خدمات تعليمية إلي طلاب كافة المراحل التعليمية، ومن أهم هذه الخدمات هي ظهور نتائج الطلاب لكل الصفوف التعليمية.

كما أنه من المقرر أن يتم إعلان نتائج الطلاب في الصف الثالث المتوسط في الساعات القليلة المقبلة لجميع المدن العراقية، كما أنه يتم الآن رصد درجات الطلاب، وبسبب إنتشار فيروس كوفيد 19 المستجد في العراق تم إلغاء إمتحانات الترم الثاني وتم إعتماد نتيجة الترم الأول كنتيجة للعام الدراسي كامل بالإضافة إلى درجات الحضور ودرجات أعمال السنة، وسيتم إعلان نتيجة الصف الثالث المتوسط على موقع ناجح الإلكتروني.

الإستعلام عن رابط نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق لعام 2020

حتى يستطيع الطلاب الحصول علي نتائجهم على موقع ناجح الإلكتروني يجب إتباع هذه الخطوات:

  • قم بالدخول على رابط موقع ناجح الإلكتروني من هذا الرابط
  • قم بإختيار أيقونة نتائج الثالث المتوسط.
  • قم بتسجيل رقم الجلوس الخاص بك.
  • قم بالنقر علي أيقونة عرض النتيجة.

كذلك قامت وزارة التربية والتعليم بالتنوية على الطلاب بعدم إتباع أي شائعات حول نتائج العام الدراسي 2020، كما أكدت ان النتيجة لن تظهر إلا على الموقع الرسمي للوزارة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.