رابط موقع قياس qiyas.sa استعلام نتائج كفايات المعلمين والمعلمات

رابط موقع قياس يبحث الآن العديد من المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية عن رابط موقع قياس من أجل الاستعلان عن نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1441 خلال الساعات القليلة القادمة، والتي قد طال انتظارها من قبل المعلمين والمعلمات خلال الأيام الماضية، حيث قد قام المعلمون والمعلمات بأداء اختبارات الكفايات خلال شهري سبتمبر وأكتوبر من العام 2019، وهي ما سيتم ظهور نتائجها خلال هذه الأيام.

الإدارة العامة للمركز الوطني للقياس والتحصيل قام بدعوة جميع الخرجين والخريجات من المعلمين والمعلمات لأداء الاختبارات الورقية 1441 في سبتمبر وأكتوبر الماضيين، وقد استجاب العديد من المعلمين والمعلمات لهذه الدعوة من أجل الخضوع لاختبارات كفايات المعلمين والمعلمات.

نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1441

وكانت الصفحة الرسمية لحساب مركز قياس على مواقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر قد زف خبر الاعلان عن نتائج اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات 1441 بداية العام الجديد 2020، حيث سيتم ظهور النتائج يوم الخميس الموافق الثاني من يناير من هذه العام.

رابط موقع قياس

ومن أجل الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات فكل ما عليكم الدخول إلى موقع قياس qiyas.sa ومن ثم الدخول إلى رابط نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1441 ومن ثم تسجيل الدخول إلى النظام والدخول بعد ذلك إلى صفحة النتائج، ليتم ظهورها لكم في الحال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.