“أخبار التموين اليوم” رابط موقع دعم مصر الخاص بالتموين tamwin.com.eg .. طرق التقديم على تظلم بطاقات التموين

نستعرض معكم اليوم أخر المستجدات حول منظمة بطاقات التموين والدعم السلعي الذي تقدمه وزارة التموين المصرية للمستحقين للدعم السلعي، حيث وجدنا تعاظم في العمليات البحثية على رابط موقع إدارة دعم مصر الذي يتبع الوزارة tamwin.com.eg، كما سنستعرض أيضا خطوات وطريقة التقديم على تظلم بطاقات التموين في الأيام الحالية بعد مد فترة تظلمات بطاقة التموين إلى أواخر شهر أكتوبر الجاري لإعادة ضبط منظومة الدعم السلعي في لفترة الحالية بعدما تم مد مهلة التظلمات وعودة ما يقرب من مليون وثماني مائة ألف بطاقة تموينية فد تم حذفها، حيث أنه بعد التدقيق وفحص التظلمات وجدت الوزارة أن هذا العدد الكبير من البطاقات يستحق أصحابها العودة للمنظومة التموينية.

واجدر الإشارة أن تنقية البطاقات التموينية من غير المستحقين قد تمت على أربع مراحل، وتم على إثر هذه المراحل حذف فئات كثيرة من غير المستحقين للدعم، وفتحت وزارة التموين باب تقديم التظلمات عقب كل مرحلة، هذا وقد صرح وزير التموين الدكتور علي المصيلحي أنه تم عودة مليون و800 ألف فرد على بطاقات التموين لصرف السلع التموينية,  بعد أن تم حذفهم، وما تزال عمليات تحديث البيانات وتقديم التظلمات سارية على موقع دعم مصر وفي مكاتب ومديريات الوزارة.

رابط موقع إدارة دعم مصر للتظلمات على حذف بطاقة التموين

رابط موقع إدارة دعم مصر تظلمات بطاقة التموين
رابط موقع إدارة دعم مصر تظلمات بطاقة التموين

وتجدر الإشارة إلى أن أصحاب البطاقات المحذوفة في حيرة من أمرهم، حيث يحاولون تقديم التظلمات، لذلك فقد أعددنا هذا التقرير الخاص عن منظومة التموين والإجراءات المطلوبة للتقديم على تظلم بطاقات التموين من خلال رابط موقع إدارة دعم مصر الخاص بتنظيم المنظومة التموينية.

تظلم بطاقات التموين 2019

وفرت وزارة التموين تظلمات البطاقات التموينية 2019 بطريقتين على موقع دعم مصر الإلكتروني أو بطريقة ورقية في مكاتب التموين على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية.

طريقة تظلمات بطاقات التموين على موقع دعم مصر

رابط موقع دعم مصر تظلمات عدالة بطاقة التموين تحديث البيانات
رابط موقع دعم مصر تظلمات عدالة بطاقة التموين تحديث البيانات
  •  الدخول على موقع دعم مصر
  • اختيار تظلمات عدلة.
  • إضافة رقم البطاقة التموينية.
  • إضافة الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية.
  • اختيار المحافظة التابع لها.
  • الضغط على عرض
  • استكمال البيانات المطلوبة.

قد يهمك التعرف على:

“تظلمات عدالة” رابط موقع دعم مصر لبطاقات التموين tamwin.com.eg وطرق التقديم على تظلم بطاقات التموين

 طريقة تقديم تظلمات بطاقة التموين ورقيًا

  • يجب أن توجه صاحب صاحب البطاقة التموينية المحذوفة إلى مكتب التموين لتقديم التظلم، على أن تكون التظلمات مرفق بها المستندات المطلوبة الدالة على صحة البيانات المخالفة لسبب الحذف.
  •  مكتب التموين التابع له صاحب البطاقة المحذوفة يستقبل التظلمات ويقوم بتسجيلها على موقع تموين دعم مصر الإلكتروني.
  • يرفق مع التظلم المُقدم البيانات الصحيحة المطلوبة منها الرقم القومي ورقم المحمول و نوع التظلم و رقم البطاقة الذكية.
  • تعمل مكاتب التموين بكافة المحافظات على سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بفحص التظلمات، كما ترسل مكاتب التموين الكشوف المعتمدة من قبل رئيس مكتب التموين إلى مديريات التموين، وتجمع تلك الكشوف وترسل إلى ديوان عام الوزارة،
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.