رابط موقع تذكرتي “Tazkarti.com” لحجز تذاكر مباراتي الزمالك وأول أغسطس والأهلي والهلال السوداني

أعلن موقع تذكرتي فتح حجز تذاكر مباراتي الزمالك والأهلي المقبلتين في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريقي أول أغسطس الأنجولي والهلال السوداني، في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد 2019/2020، عبر الرابط الدائم للموقع “tazkarti.com”.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المفصل رابط موقع تذكرتي لحجز تذاكر مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي، ومباراة الأهلي والهلال  السوداني، وأعداد التذاكر المتاحة وفقا للعدد المحدد للجماهير، وأسعار التذاكر، وطريقة الحجز على الموقع، بالإضافة إلى تفاصيل المواجهات المرتقبة.

رابط موقع تذكرتي “tazkarti.com”

يتولى موقع تذكرتى خلال الفترة الحالية حجز تذاكر مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية وعلى رأسها قطبي الكرة الأهلي والزمالك المشاركين في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر للعودة للسيطرة على القارة السمراء من جديد، وحصد النجمة التاسعة، وفي المقابل يتطلع الزمالك إلى تحقيق اللقب الغائب منذ 2003.

وفُتح موقع تذكرتي للمرة الأولى قبيل انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر، والتي فاز بها المنتخب الجزائري، لتنظيم عملية حضور المباريات، وبيانات الجماهير من خلال بطاقة المشجع “FanID”.

واستكملت الشركة نجاحها خلال بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب التي فاز بها الفراعنة خلال شهر نوفمبر الماضي، واستطاع توفير التذاكر للسعة الاستيعابية لاستاد القاهرة كاملا في المباراة النهائية.

ويمكنك الوصول إلى رابط موقع تذكرتي “Tazkarti.com” لحجز تذاكر مباراتي الأهلي والهلال السوداني، والزمالك وأول أغسطس الأنجولي، من خلال الرابط من هنا.

يشار إلى أن موقع تذكرتي لا يكتفي بحجز تذاكر المباريات فقط، وإنما يتم من خلاله توفير تذاكر الفعاليات الفنية وتولى حجز تذاكر عروض مهرجان القاهرة السينمائي السابق.

موقع تذكرتي حجز تذاكر مباراة الزمالك وأول أغسطس

وأدرج موقع تذكرتي مباراة الزمالك المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق أول أغسطس الكونجولي ضمن الفعاليات الرياضية به، على أن يتم فتح الحجز للجمهور خلال ساعات قليلة، وعددها 15 ألف تذكرة.

وحددت إدارة نادي الزمالك أسعار تذاكر مباراة الفريق أمام أول أغسطس لتكون موحدة وبسعر 50 جنيها للدرجة الثالثة، و75 جنيها للدرجة الثانية، على أن يكون سعر التذكرة بالدرجة الأولى يسار 100 جنيه، والمقصورة الجانبية سعر تذكرتها 200 جنيه، و300 جنيه للمقصورة الرئيسية.

ويستضيف الزمالك على استاد السلام فريق أول أغسطس الأنجولي يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، بعد الخسارة في المباراة الأولى من مازيمبي الكونجولي.

صورة من داخل الموقع لعملية الحجز

موقع تذكرتي حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال

وحملت الساعات الماضية أنباء سارة لجماهير النادي الأهلي بعد موافقة الجهات الأمنية على زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة الفريق أمام الهلال السوداني.

وكشفت إدارة الأهلي عن موافقة الأمن على زيادة أعداد الجماهير لتصبح 15 ألف بدلا من 10 آلاف، في اللقاء الذي سيقام غدا الجمعة في التاسعة مساء.

وعاد موقع تذكرتي لفتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني مجددا بعد أن نفذت التذاكر سابقا عندما كان العدد 10 آلاف فقط.

ويشار إلى أن أسعار التذاكر لحضور مباراة الأهلي والهلال السوداني هي نفسها المحددة لمباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي.

وكان الأهلي تعرض لهزيمة أولى بأفريقيا هذا العام على يد النجم الساحلي التونسي في المباراة التي أثير بعدها جدلا بسبب طرد الحكم لأيمن أشرف بعد بداية اللقاء بدقائق قليلة.

قد يهمك:

تردد قناة تايم سبورت “Time Sport” الأرضي وعلى النايل سات لمشاهدة مباريات منتخب مصر الأولمبي

طريقة حجز تذاكر المباريات موقع تذكرتي

وأعلن موقع تذكرتي للجمهور طريقة حجز المباريات الكروية باتباع مجموعة من الخطوات البسيطة نستعرضها على النحو التالي:

  • ادخل إلى رابط موقع تذكرتي “tazkarti.com” عبر الرابط من هنا.
  • قم بالنقر على فئة الرياضة “تذاكر المباريات” والمحددة باللون الأخضر.
  • اختر المباراة التي تريد مشاهدتها من الملعب.
  • سيطلب الموقع منك تسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  • اختر عدد التذاكر والدرجة التي تريد الجلوس فيها.
  • استلم تذكرتك من أقرب فرع لك من المحددة على الموقع الإلكتروني.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.