رابط موقع تذكرتي “tazkarti.com”.. حجز تذاكر مباريات كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة

حجز تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة نوفمبر 2019، متاح الآن عبر موقع تذكرتي المتخصص في حجز تذاكر مباريات كرة القدم للمالكين لبطاقات المشجع “Fan ID” للمنتخبات المصرية، وحفلات الغناء لأشهر المطربين المصريين، والمهرجانات والفعاليات الترفيهية والفنية المختلفة، عبر رابط “tazkarti.com”.

ويستعرض موقع “اليوم الإخباري” في هذا التقرير رابط موقع تذكرتي، ورابط مباشر لحجز تذاكر مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر خلال الشهر الجاري، بالمنتخب الأولمبي تحت القيادة الفنية للكابتن شوقي غريب، ومجموعة متميزة من اللاعبين البارزين على رأسهم رمضان صبحي، وصلاح محسن لاعبي الأهلي، ومصطفى محمد مهاجم الزمالك.

رابط موقع تذكرتي tazkrti

موقع تذكرتي الذي تم تأسيسه قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019، التي فازت به الجزائر على حساب السنغال، متخصص في حجز التذاكر وخاصة مباريات المنتخب المصري.

ويقدم الموقع خدمة جديدة تمنع التكدس على شبابيك التذاكر في منافذ البيع وتسهل عملية توزيعها، حيث يكفي الراغب في الحجز أن يختار المباراة التي يريد حضورها وعدد التذاكر والدرجة التي يريد الجلوس بها في الملعب، ثم يتسلم التذاكر من أقرب فرع له.

ويشترط لحجز التذاكر من موقع تذكرتي امتلاك بطاقة المشجع، والتي يمكن التسجيل للحصول عليها من خلال الموقع أيضا على نحو سنبينه لاحقا في هذا التقرير.

ويمكنك حجز التذاكر عبر رابط موقع تذكرتي من هنا.

طريقة حجز التذاكر عبر موقع تذكرتي

أعدّ موقع تذكرتي منشورا بالخطوات التي يجب اتباعها لحجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني على النحو التالي:

  • أولا: الدخول إلى رابط موقع تذكرتي الإلكتروني من هنا، واختيار اللغة التي تفضلها ثم تسجيل الدخول إن كنت تمتلك حساب على الموقع.
  • ثانيا: اكتب رقم المشجع المدون على «Fan ID» الخاصة بك، والرقم السري للدخول، واضغط على التأكيد أنك لست آليا.
  • ثالثا: اختر قسم الرياضة من الموقع واختر المباراة التي تريد حضورها وعدد التذاكر والدرجة وستكون جاهزة لاستلامها من أقرب فرع.

يشار إلى أن الموقع يتيح لك استعادة بياناتك مرة أخرى إذا كنت نسيت رقم المشجع أو الرقم السري، من خلال الضغط على “هل نسيت رقم المشجع”، وسيطلب منك تسجيل الرقم القومي وسيتم إعادة إرسال بياناتك.

وإذا لم تكن تمتلك بطاقة المشجع فيمكنك استخراج واحدة من خلال التسجيل على الموقع لأول مرة واتباع التعليمات وسيتم تسليمك واحدة برقم خاص بك تتيح لك حضور المباريات في أي وقت.

حجز تذاكر مباريات كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة موقع تذكرتي

في الواجهة الرئيسية للموضع ستجد نافذة باللون الأخضر للرياضة، وهي الخاصة بتذاكر المباريات، ومن خلالها ستجد جميع مباريات البطولة الأفريقية بالمواعيد وكافة التفاصيل.

وحدد الموقع أماكن استلام التذاكر بعد حجزها من فروع «أورانج» بمحافظتي القاهرة والجيزة في المناطق التالية:

فرع أورانج القطامية، وفرع ألماظة وفرع كايرو فاستيفال، وفرع القرية الذكية، وفرع الدقي، وفرع الهرم، وفرع مول العرب، وفرع عمارات العبور، وفرع هليوبوليس.

بالإضافة إلى فروع نادي الشمس، والجمهورية، ومصطفى النحاس، والزمالك، وسيتي ستارز، ومدينة نصر، وداندي مول، والبطل، وجسر السويس، والنادي الأهلي، وأغا خان، وربيع الجيزي، وشبرا، وباب الشعرية، وحلوان، والمقطم، والمعادي، ومشعل، والمنيل.

أسعار تذاكر مباريات كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، باعتباره المنظم للبطولة، أسعار تذاكر مباريات كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، الغير موحدة، حيث أن المباريات الأهم أعلى سعرا، كما أنها تختلف بتغير درجة الجلوس في المدرجات.

ونستعرض أسعار تذاكر البطولة كالتالي:

  • مباراتي الافتتاح يوم 8 نوفمبر بين منتخب مصر  ضد مالي والكاميرون مع غانا في نفس المجموعة أسعارها 350 جنيه لكبار الشخصيات، والدرجة الأولى ممتاز  200 جنيه، والدرجة الأولى 150 جنيه، والدرجة الأولى العلوية 75 جنيه، والدرجة الثانية 30 جنيه، والدرجة الثالثة 20 جنيه.
  • مباريات الجولة الثانية لمنتخب غانا ضد مصر  ومالي مع الكاميرون يوم 11 نوفمبر، ومصر مع الكاميرون يوم 14 نوفمبر، ومباراتي الدور الثاني يوم 19 نوفمبر على النحو التالي: 250 جنيه لكبار الشخصيات، والدرجة الأولى ممتاز 150 جنيه والدرجة الأولى 100 جنيه والدرجة الأولى العلوية 50 جنيه والدرجة الثانية 30 جنيه والدرجة الثالثة 20 جنيه.
  • مباريات نيجيريا مع كوت ديفوار وجنوب أفريقيا مع زامبيا يوم السبت 9 نوفمبر، وأيضاً كوت ديفوار مع جنوب أفريقيا وزامبيا مع نيجيريا يوم الثلاثاء 12 نوفمبر، ومالي مع غانا يوم الخميس 14 نوفمبر ونيجيريا مع جنوب أفريقيا وكوت ديفوار مع زامبيا الجمعة 15 نوفمبر، على النحو التالي: 200 جنيه لكبار الشخصيات، والدرجة الأولى 100 جنيه والدرجة الثانية 30 جنيه والدرجة الثالثة 20 جنيه.

تعرف على: مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة كأس أفريقيا تحت 23 سنة

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. Yousef يقول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.