المربع الالكتروني moe.edu.kw لاستظهار النتائج 2020 من وزارة التربية الكويتية

تقدم وزارة التربية الكويتية نتائج الطلاب 2020 عبر موقع المربع الالكتروني التابع لها، كما توفر لنا النتائج للفصل الدراسي الأول عبر موقع طالب tb-kw هو الأخر، وقد أكدت الوزارة أن بوابة الكويت التعليمية تستقبل كافة المستجدات من المدارس التي ترفع النتائج باستمرار، والتي ما زالت مستمرة حتي الآن، وسيكون نتائج الصف الثاني عشر متوفرة هي الأخري بعد نهاية أداء الاختبارات في شهر يناير المقبل.

أكدت وزارة التربية الكويتية أن النتائج لجميع المراحل ما عدي الصف الثاني عشر مستمرة في التوافر، حيث تقوم المدارس بعملية رفعها علي مدار الساعة، فكل ما عليكم هو الاستعلام وفق البيانات المرفقة أدناه بسهولة ويسر.

موقع المربع الالكتروني للنتائج

يقدم لنا الموقع الإلكتروني app.moe.edu.kw،  نتائج الطلاب 2020 الكويت الفصل الدراسي الأول، وذلك بعد أن أنهي الطلبة والطالبات اختباراتهم يوم 23 من ديسمبر، وهو يوم الإثنين الماضي الموافق 26 ربيع الآخر من عام 1441 هجرياً.

وقد أكدت وزارة التعليم الكويتية أن المربع الالكتروني يوفر أكثر من خمس مئة مدرسة رفعت النتائج حتي الآن، وذلك كما يظهر في الوثيقة التالية، وتستمر المدارس في رفع النتيجة لكل منطقة تعليمية علي مدار الساعات المقبلة.

المدارس التي رفعت النتائج
المدارس التي رفعت النتائج

رابط وزارة التعليم الكويتية 2020

تقوم البوابة الإلكترونية للوزارة الكويتية بتوفير نتائج الطلاب عبر موقع طالب، بالإضافة للمربع الالكتروني للنتائج بالكويت، وكل ما عليكم هو الدخول لأحد الروابط التالية، app.moe.edu.kw، أو رابط موقع طالب، بعد ذلك يتم إدخال الرقم المدني الخاص بكم، بالإضافة إلي الرقم السري، وبهذا تظهر لكم الدرجات إذا كنتم ضمن المدارس التي رفعت النتائج.

يجب عليكم اتباع الشرح السابق للحصول علي نتائج الطلاب بالكويت للفصل الدراسي الأول، ومن لم يتمكن من الحصول علي نتيجة الاختبارات الخاصة به، عليه أن يحاول في وقت لاحق حتي تكون الدرجات مرفقة له.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.