رابط موقع المربع الالكتروني app.moe.edu.kw استخراج نتائج طلاب الكويت 2020

أعلن موقع المربع الالكتروني التابع لوزارة التربية الكويتية عن ظهور نتائج طلاب الكويت للفصل الدراسي الأول من الموسم الدراسي 2020/2019، وذلك لكافة الطلاب في مختلف المراحل التعليمية، ماعدا نتائج طلاب الصف الثاني عشر، والتي من المقرر أن يتم الاعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، بعد الانتهاء من أداء الطلاب لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

وقد شهدت محركات البحث خلال الساعات الماضية ارتفاع معدلات البحث عن رابط موقع المربع الالكتروني من أجل البحث والاستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2020 الفصل الدراسي الأول، حيث قام الطلاب وأولياء أمورهم باستخراج نتائجهم بسهولة ويسر، بالتزامن مع إعلان المدارس لظهور النتائج، ورفعها عبر موقع المربع الالكتروني.

وقد قامت وزارة التربية الكويتية بالاعلان عن أن نتائج الفصل الدراسي الأول ستكون متوافرة لكافة الطلاب في مختلف المناطق التعليمية بالكويت من خلال موقع المربع الالكتروني، والتابع لوزارة التربية الكويتية، حيث يمكن لكافة الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم واستخراجها بسهولة ويسر فقط من خلال الرقم المدني الخاص بكل طالب.

نتائج طلاب الكويت الفصل الدراسي الأول

وكان العديد من المدارس قد قامت بالانتهاء من رفع درجات طلابها عبر موقع المربع الالكتروني، حتى يتثنى للطلاب وأولياء أمورهم من استخراج النتائج الخاصة بهم في الفصل الدراسي الأول، وقد بلغت عدد المدارس التي قامت برفع النتائج حتى هذه اللحظة 645 مدرسة في مختلف المناطق التعليمية بدولة الكويت.

رابط موقع المربع الالكتروني

ويمكن الآن لكافة طلاب الكويت من الصف الأول الابتدائي، وحتى الصف الحادي عشر الثانوي من الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول 2020 من خلال موقع المربع الالكتروني app.moe.edu.kw والذي يمكن كافة الطلاب من استخراج نتائجهم بسهولة ويسر، فقط عن طريق إدخال الرقم المدني الخاص بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجته، ومن ثم الضغط على زر عرض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.