رابط منظومة التعليم الموحدة 1441 وتردد قناة عين التعليمية الجديدة

أكدت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية على أهمية استمرار العملية التعليمية، وذلك من خلال متابعة الطلاب دروسهم بشكل إلكتروني من خلال الوسائل التي تم تفعيلها مؤخراً، حيث تم توفير دروس المنهاج والمقررات الدراسية بشكل يومي من خلال قنوات عين التعليمية ومنظومة التعليم الموحدة، وذلك بعد قرار تعليق الدراسة في المملكة وفي غالبية الوطن العربي في ضوء الإجراءات الإحترازية للتصدي للوباء كورونا المنتشر في العالم.

منظومة التعليم الموحدة 1441

وفرت وزارة التعليم منظومة التعليم لمتابعة الدروس لجميع المراحل الدراسية، وأكدت على أهمية التسجيل فيها ومتابعة الدروس من خلال الرابط التالي “منظومة التعليم الموحدة“، كما وتقوم الوزارة بشكل أسبوعي وخاصة في مساء كل يوم سبت بنشر جدول الحصص الأسبوعية لكافة المراحل الدراسية من خلال حسابها الرسمي على تطبيق تويتر.

يستطيع الطالب والمعلم التفاعل داخل منظومة التعليم حيث يمكن طرح الواجبات الدراسية، بالإضافة إلى إرفاق إختبارات ويوجد تطبيق المصمم للمنظومة التعليمية السعودية.

تردد قنوات عين التعليمية

حيث باتت الدروس التعليمية للطالب في المملكة العربية السعودية تبث من خلال قناة عين التعليمية 2020، تبدأ فترة بث الدروس من الساعة الثامنة صباحاً، وذلك خلال فترة الطوارئ الراهنة، بسبب فيروس كورونا، ويمكن للطلاب متابعة الدروس والحصص فائتة على الرابط اليوتيوب التالي: “عين التعليمية“. تردد قناة عين كالتالي:

  • القمر: عربسات.
  • تردد: 12437
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.