رابط منظومة التعليم الموحدة استكمال الدروس التعليمية والحصص الدراسية الأسبوع 11

أعدت وزارة التعليم في دولة المملكة العربية السعودية منظومة تعليمية إلكترونية متكاملة، وذلك بعد قرار تعليق الدراسة في كافة المحافظات في المملكة من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين والمواطنات، وقد أعلنت الوزارة عن منظومة التعليم الموحدة التى تعتبر من أبرز المنصات الإلكترونية التي تحتوي على جميع المناهج التعليمية لكافة الصفوف وبالأخص تلك التي يتم عرضها في الفصل الثاني.

منظومة التعليم الموحدة

هي منظومة إلكترونية تهدف إلى متابعة الشروح والدروس والحصص التعليمية، وتعمل على خلق حلقة وصل بين المعلمين والزملاء من خلال الفيديو كونفرس أو غيرها من التقنيات المتطورة، كما وتتم الدراسة من خلال تطبيق المنظومة التعليمية الموحدة، أما فيما يتعلق بالجامعات أو الكليات فأنه يتم العمل وفقاً لنظام بلاك بورد، ويتميز نظام التعليم بشكل إلكتروني بتقديم الشرح والإجابة على الأسئلة والقيام بالاختبارات عن بعد.

منصات منظومة التعليم الموحدة
منصات منظومة التعليم الموحدة
قديهمك

روابط تحميل تطبيق منظومة التعليم الموحد ” المدرسة الافتراضية ” للتعليم عن بعد
الدخول إلى منظومة التعليم الموحد Vs.T4edu لمتابعة قنوات عين التعليمية الدورس والشروحات

عين التعليمية

تعتبر قناة عين التعليمية من أبرز المنصات التي تعمل على تقديم الشروحات والدروس التعليمية لكافة المواطنين والمواطنات في المملكة، كما ويمكن متابعة القناة من خلال ضبط ترددها عبر القمر الصناعي، والعمل على متابعة كافة الشروحات والدروس التعليمية.

هذا وقد وزارة التعليم إلى ضرورة متابعة قناة عين التعليمية التي تعمل على تقديم الدروس والحصص التعليمية من الساعة 8 صباحا ويتم إعادة الدروس التعليمية على القناة، بشكل دوري ومستمر.

خطوات التسجيل في منظومة التعليمية الموحدة

  • الوصول إلى  منظومة التعليم الموحدة أضغط هنا
  • اختيار تسجيل حساب جديد، ثم أكتب رقم الهوية وبريدك الإلكتروني.
  • كتابة رمز التحقق الذى أمامك عزيزي الطالب.
  • النقر على التسجيل وكتابة رقم الهوية وكلمة المرور.
  • النقر على تسجيل الدخول.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.