رابط منصة هناك..طريقة الحصول على ماء زمزم وأنت في منزلك تصلك أينما كنت

منصة هناك الإلكترونية لتوصيل مياه زمزم للمنازل في أي منطقة من محافظات المملكة العربية السعودية، حيث أعلنت شركة المياه الوطنية عن التعاون مع شركة بنده للتجزئة وموقع هناك بمساعدة المواطنين والمقيمين في السعودية الحصول على ماء زمزم بطريقة إلكترونية خلال شهر رمضان 2020 وتوصيل طلبات المياه للمنازل، وذلك ضمن الخطة الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، لهذا أتاحت شركة المياه استقبال الطلبات من خلال منصة هناك الإلكترونية وهايبر بنده السعودية.

منصة هناك الإلكترونية

هي منصة رسمية تجارية من خلالها يمكن شراء المستلزمات والمنتجات المتعددة في المنزل والعناية الشخصية والإلكترونيات وكل ما يحتاجه الإنسان اليومي بعروض متنوعة، هذا وتم إتاحت الحصول على ماء زمزم من خلال منصة هناك الإلكترونية، فيما يتم التوصيل إلى المنازل ضمن الخدمات المتوفرة في السعودية خلال هذه الفترة من اجل حماية المواطنين وضمان راحتهم.

شركة بنده  للتجزئة بالسعودية

يتم توزيع ماء زمزم من خلال فروع شركة بنده في المملكة وبدء استقبال الطلبات من اليوم 4 رمضان بحيث يكتمل نطاق التوزيع خلال عشرة أيام اعتباراً من اليوم.

وفي هذا السياق أعلنت شركة بنده للتجزئة عن توفر عدة وظائف شاغره لديها التفاصيل من خلال رابط وظائف شاغرة في شركة بنده للتجزئة لحاملي شهادات الكفاءة المتوسطة والثانوية العامة..الشروط ورابط التقديم.

رابط منصة هناك للحصول على ماء زمزم

لكي تحصل على ماء زمزم عبر الانتر نت من خلال بنده أو رابط موقع هناك الإلكتروني.

رابط منصة هناك..طريقة الحصول على ماء زمزم وأنت في منزلك تصلك أينما كنت 1

علماً بأن نطاق التوزيع لمنصة هناك يكون بدءاً من منطقة المدينة المنورة أولاً اعتباراً من اليوم وطوال شهر رمضان الكريم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.