تسجيل دخول منصة مدرستي للطالب توكلنا tawakkalna sdaia gov عودة الدراسة 1442

وفرت وزارة التعليم رابط تطبيق توكلنا http tawakkalna sdaia gov sa من أجل استخدامه في تسجيل دخول منصة مدرستي للطالب 1442 كما وفرها نظام نور الإلكتروني، وقد أكدت الوزارة علي أهمية السير وفق الخطة المعلنة في أول 7 أسابيع من العملية التعليمية داخل المملكة العربية السعودية، وتباشر المنصه المدرسيه عملية التعليم عن بعد ضمن مدرستي تسجيل دخول الطالب بداية من يوم الأحد 11 من محرم 1442 مع العودة للمدرسة، وستكون إلكترونياً كما أعلنت الوزارة.

منصة مدرستي 1442 madrasti

أعلنت وزارة التعليم عن عدة تطبيقات من أجل سير العملية التعليمية، ومن بيهم جاء خلال منشور رسمي لحساب التطبيق الجديد tawakkalna الآتي:’’الآن.. وعبر #تطبيق_توكلنا تقدر تحصل على بيانات تسجيلك في #منصة_مدرستي، بكل سهولة! الخدمة متاحة لجوالات الأندرويد (جوجل، هواوي)  .. وقريبًا لأجهزة iOS’’.

للحصول علي البيانات من أجل رابط توكلنا تسجيل دخول تطبيق مدرستي من نظام نور برقم الهوية 1442، لبداية الدوام الدراسي عليكم اتباع الخطوات المرفقة بالصورة التالية:

رابط تطبيق توكلنا تسجيل دخول مدرستي
رابط تطبيق توكلنا تسجيل دخول مدرستي

يمكنكم عن طريق الخطوات السابقة استخدام منصة توكلنا لمنصة مدرستي، ومن أجل استخدام البيانات من خلالها من أجل دخول منصة مدرستي للطالب نرفق لكم الآتي.

رابط مدرستي تسجيل دخول الطالب

يمكنكم بكل سهولة استخدام البيانات التي حصلتم عليها من التطبيق في إجراء دخول المنصه المدرسيه ضمن منظومة التعليم الموحد، وكل ما عليكم اتباع الآتي:

  • الدخول إلي رابط المنصة الإلكتروني، https://schools.madrasati.sa/.
  • استخدام البيانات من التطبيق، وتحويل التاريخ من هجري لميلادي.
  • استكمال البيانات الشخصية، وإجراء تسجيل دخول مدرستي للطالب.

يمكنكم من خلال الخطوات السابقة إجراء تسجيل دخول منصة مدرستي الإلكترونية، والتي وفر لنا توكلنا مدرستي للطالب كافة البيانات المطلوبة للدخول، واليوم الأحد هو 11 من محرم 1442 أول أيام العام الدراسي الجديد والفصل الدراسي الأول، وسيتم تقييم النظام من خلال دخول الطلاب واستجابتهم للنظام الجديد الذي ستسير خلاله الوزارة للتعليم السعودي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.