رابط منصة التدريب الصيفي للتسجيل ببرامج الأسبوع الثاني المرحلة الثالثة

تم فتح التسجيل في برامج الأسبوع الثاني المرحلة الثالثة للتدريب الصيفي من خلال رابط منصة التدريب الصيفي عن بعد، وذلك وفقاً للخطة التدريبية التي أعلنتها إدارة التعليم.

وفقاً لما قد نوه به المعهد الوطني للتطوير المهني التعليمي، والذي أتاح 4 برامج للمتدربين من شاغلي الوظائف التعليمية، خلال الفترات الزمنية المحددة لذلك، وقد أتاحت المنظومة إمكانية الاعتذار عن الاشتراك قبل انطلاق الدورة التدريبية بما لا يقل عن 24 ساعة، وقد تم إيضاح كيفية الدخول إلي القاعة الافتراضية وهو ما شهد الكثير من الاستفسارات في بداية انطلاق المنصة، وتم توضيح الدخول من خلال استخدام برنامج زوم أو حسب ما يتوافر من تقنيات.

خطة برامج التدريب الصيفي عن بعد للأسبوع الثاني

خطة برامج التدريب الصيفي للأسبوع الثاني المقرر تنفيذها من الفترة بين 21 ذي القعدة إلي 25 ذي القعدة من عام 1441 من الهجرة، والتي يتم انطلاقها اليوم الأحد في إطار شراكة تطوعية بين عدد من الجامعات بالمملكة العربية السعودية من أهمها: “جامعة الملك سعود، جامعة أم القري، جامعة الأميرة نوره) والمعهد الوطني للتطوير المهني.

رابط منصة التدريب الصيفي عن بعد 1441 هـ.

وقد أعلنت الوزاة في بيان رسمي لها عن تخطي عدد المتدربين المسجلين في برامج التطوير المهني التعليمي للتدريب الصيفي عن بعد في المرحلة الثالثة 300 ألف شاغل / شاغلات وظائف تعليمية خلال العام الدراسي 1441 هـ – 2020 م.

وأكدت الوزارة سعيها إلي رفع كفاءة أداء المعلمين والمعلمات وتحسين الممارسات للحصول علي جودة مخرجات منظمة التعليم ككل في المملكة.

ولكي تقوم بالدخول إلي منصة التدريب الصيفي عن بعد للتسجيل ببرامج الأسبوع الثاني عليك استخدام الرابط التالي:

https://str.t4edu.com

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.