رابط مطالعة أسماء المشمولين بالوجبة الثالثة بمنحة الطوارىء العراق 2019

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق عن أسماء المشمولين بالوجبة الثالثة بمنحة الطوارىء للعاطلين عن العمل، ، حيث يمكن للمشمولين بالوجبة الثالثة مطالعة جميع الأسماء التي أعلنت عنها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عبر الموقع الإلكتروني الذي خصصته الوزارة حتى يستطيع كل مستفيد من هذه الوجبات معرفة موقفه من حيث القبول أو عدم القبول.

مطالعة أسماء المشمولين بالوجبة الثالثة بمنحة الطوارىء بالعراق 2019

تكثر عملية البحث على محرك البحث جوجل هذه الأيام عن أسماء المشمولين بالوجبة الثالثة بمنحة الطوارىء بالعراق، حيث يمكن مطالعة هذه الأسماء عبر الموقع الإلكتروني لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وأعلنت وزارة العمل بأنه تم مباشرة نحو 100 ألف مستفيد من المشمولين بالوجبة الثالثة بمنحة الطوارىء بالعاصمة بغداد وباقي محافظات العراق.

من جهة أخري فقد قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بإصدار عدد من التوجيهات الهامة للمشمولين بالوجبات الثلاث على الموقع الإلكتروني على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وذلك كالتالي:-

1- أي مواطن من مواليد أعوام 1989 وحتى 1993 لم تصل لهم رسائل من الوزارة ينتظر إلى حين انتهاء الوجبات وبعدين سيتم رفع مواليدهم.

2- المواليد من أعوام 1994 وحتى 2001 عليهم الانتظار حتى صدور الوجبات.

3- بالنسبة للمواطنين الذين يرغبون في تعديل الاستمارة الخطأ فإنه حتى الآن لم صدور أي استمارة معدلة.

جميع المواطنين الذين ظهرت أسماؤهم بالوجبتين الثانية والثالثة سوف تصل لهم رسالتين الرسالة الثانية يمكن أن تتأخر بعض الشيء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.