رابط متابعة غياب الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم المصرية بالرقم القومي

نستعرض معكم رابط موقع غياب الثانوية العامة الجديد الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم المصرية منذ أيام قليلة لكي يتمكن أولياء الأمور من متابعة غياب طلاب الثانوية العامة من المدرسة، والاستعلام عن غياب الثانوية العامة أصبح من أسهل الأمور الآن حيث يستطيع ولي الأمر وهو جالس في منزله من متابعة غياب ابنه أو ابنته من المدرسة إلكترونيا دون تعب أو الذهاب إلى المدرسة.

متابعة غياب الثانوية العامة

حذرت وزارة التربية والتعليم المصرية من تعدي الطالب نسبة الغياب التي حددتها الوزارة والتي لا يجب أن تزيد  عن 20 % من إجمالي الغياب  أي لابد علي الطالب أن يسجل نسبة حضور 80 % علي مدار العام ونوهت الوزارة أنها لن تتهاون في حرمان دخول الطالب من امتحان نهاية العام حال تعديه نسبة الغياب التي حددتها الوزارة.

تأتي خدمة ولي الأمر في إطار الخدمات الإلكترونية التي بدأت الحكومة المصرية في تطبيقها على مستوى جميع الوزارات والهيئات الحكومية توفيرا لوقت وجهد المواطنين فلم يغيب عن ذهن وزارة التربية والتعليم المصرية توفير موقع الكتروني يستطيع أولياء الأمور استخدامه للإطلاع علي نسبة غياب أبنائهن بسبب شقاء وتعب أولياء الأمور في متابعة حضور أبنائهم للمدرسة والسير في العملية التعليمية بشكل صحيح.

غياب الثانوية العامة

نقدم لكم  رابط موقع متابعة غياب الثانوية العامة التابع لوزارة التربية والتعليم المصرية فإن كنت تريد الاطمئنان على نسبة غياب ابنك أو ابنتك في الثانوية العامة فيمكنك زيارة موقع متابعة غياب الثانوية العامة عبر الرابط التالي بوابة خدمات ولي الأمر.

قدمنا لكم خدمة الاستعلام عن غياب الثانوية العامة بالرقم القومي فيستطيع الآن أولياء الأمور التعرف علي أيام الحضور والغياب لأبنائهم عبر الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم المصرية والذي يسهل عليهم عملية متابعة غياب الثانوية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.