نتيجة |3-0| ملخص مباراة السعودية وسنغافورة اليوم: فوز المنتخب السعودي في تصفيات آسيا لمونديال 2022

ننقل لكم ملخص مباراة السعودية اليوم أمام سنغافورة في ثالث جولات المرحلة الثانية من تصفيات آسيا لكاس العالم 2022 بقطر، حيث تمكن المنتخب السعودي من الفوز الليلة بجدارة علي أرضة، وتمكن من الحصول علي ثلاثة نقاط غالية ستساعده علي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، وسنتعرف الآن علي نتيجة السعودية وسنغافورة قبل مباراة فلسطين ضد المنتخب السعودي القادمة.

قد أنطلق اللقاء وسط حضور جماهيري مهول لمتابعة المباراة، حيث أتي محبي كرة القدم من كل حدب وصوب بالمملكة العربية السعودية لمساندة منتخبهم، حيث سيلتقي مع صاحب صدارة المجموعة الرابعة اليوم في لقاء قوي من نوعه.

نتيجة السعودية وسنغافورة

نتعرف علي نتيجة مباراة السعودية اليوم، حيث يأتي اللقاء في مباريات اليوم ضمن تصفيات مونديال قطر 2022 في تمام الثامنة مساءً ليوم الخميس 10 من أكتوبر 2019، كما يأتي توقيت اللقاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، نتابع معكم نتيجة مباراة السعودية اليوم.

تشكيلة السعودية اليوم

نتعرف علي التشكيل الرسمي الذي يخص المنتخب السعودي اليوم ضد منتخب سنغافورة.

  • حارس المرمي: محمد العويس.
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني – زياد الصحفي – عبدالله مادو.
  • خط الوسط: الشهري – عسيري – محمد البريك – المالكي – باهبري – عبدالله العطيف.
  • خط الهجوم: عبدالله الحمدان.

ملخص مباراة السعودية وسنغافورة اليوم

المنتخب السعودي 3-0 السنغافوري

يتمكن لاعبي المنتخب الأخضر من السيطرة التامة علي شوط المباراة الأول من بدايته، حيث يقوموا بالسيطرة علي أجواء المباراة، ولكنهم لم يتمكنوا من التسجيل مع انتصاف الشوط الأول.

يحرز عبد الفتاح عسيري أول أهداف السعودية اليوم، لتصبح نتيجة السعودية وسنغافورة هدف دون رد بالدقيقة 28 قبل نهاية الشوط الأول، حيث تمكن اللاعبين للأخضر من التقدم قبل أن ينهي حكم اللقاء شوط اللقاء الأول.

نتيجة السعودية اليوم

ينطلق الشوط الثاني بعد أن يعلن حكم المباراة البداية بصفارته الخاصة، ويحصل لاعبي الفريقين علي استراحة قصيرة يحصلون فيها علي توجيهات قوية للفوز.

يحصل عبد الله عطيف علي أول إنذار باللقاء ضمن صفوف المنتخب السعودي بالدقيقة 50 من المباراة، وتكون الهجمات شرسة للاعبي السعودية ضد سنغافورة في بداية هذا الشوط أيضاً.

قام عبد الله الحمدان بتسجيل الهدف الثاني للمنتخب السعودي بالدقيقة 62 من الشوط الثاني، لتصبح نتيجة مباراة السعودية وسنغافورة هدفين دون رد.

يقوم صاحب الهدف الأول عبد الفتاح عسيري بتسجيل ثالث أهداف المنتخب السعودي اليوم، ليتقدم بثلاثية للمنتخب الأخضر ويضمن الحصول علي ثلاثة نقاط في الدقيقة 68 من الشوط الثاني، ويقترب شوط اللقاء الثاني من النهاية، وهكذا نقلنا لكم ملخص مباراة السعودية اليوم وأهم اللحظات.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. الآن now بث مباشر مباراة السعودية اليوم: تابع لايف kora star مشاهدة الاسطورة مونديال قطر 2022 - اليوم الإخباري

    […] بث مباشر مباراة السعودية وسنغافورة اليوم اون لاين، يدخل المنتخب السعودي أرضية الملعب وسط جماهيره من كل مكان، حيث ينطلق لقاء كبير به يتحدد مصير المنتخب السعودي اليوم. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.