رابط قياس للاستعلام عن نتائج أختبار كفايات المعلميين والمعلمات 1441 برقم الهوية الوطنية

نتائج أختبارات القدرات قياس أعلن الحساب الرسمي لموقع قياس، عن نتائج أختبار القدرات للمعلمين والمعلمات، الذين كانوا قد أجرو الاختبارات في شهري سبتمبر وأكتوبر، من العام الماضي 2019 ميلادي 1441 هجري، برقم الهوية الوطنية اليوم الخميس 2 من شهر يناير 2020.

ظهرت اليوم الخميس 2/1/2020 نتائج أختبار القدرات قياس 1441 هجري، برقم الهوية الوطنية للمعلمين والمعلمات، ونحن سنقدم لكم الرابط الرسمي للاستعلام عن النتائج بكل سهولة ويسر.

رابط قياس للاستعلام عن نتائج أختبار كفايات المعلميين والمعلمات 1441 برقم الهوية الوطنية 1

نتائج أختبار القدرات قياس للمعلمين والمعلمات

نقدم لكم اليوم نتائج الاختبارات الورقية التي كانت أجريت في العام الماضي، وتحديداً في شهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين، وكانت قد نشر الموقع الرسمي لمركز قياس الوطني، أن نتائج الاختبارات سوف تعلن اليوم الخميس 2 من شهر يناير لعام 2020.

رابط الاستعلام عن نتائج قياس للمعلمين والمعلمات

أعلن مركز قياس الوطني عبر موقعه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر ،عن نتائج أختبارات قياس للعام 2020 من خلال الرابط الرسمي لموقع قياس.

كيفية معرفة نتائج أختبار القدرات قياس

  • أولاً الدخول على الموقع الرسمي لمركز قياس الوطني.
  • كتابة رقم السجل المدني الخاص بالمعلمين والمعلمات المتقدمين للاختبار.
  • كتابة الرقم السري الخاص بالمعلمين والمعلمات المتقدمين للاختبار.
  • الضغط على زر تسجيل الدخول.
  • الضغط على زر أعلان النتائج.

نتائج قياس للمعلمين والمعلمات 1441

يقدم المركز الوطني قياس بالإضافة إلي أعلان النتائج، العديد من الخدمات الإلكترونية للمعلمين والمعلمات، وأيضاً للطلاب حيث يتم أجراء أختبارات ورقية ومحوسبة، من خلال مواعيد يتم الإعلان عنها مسبقاً، ويشرف المركز على أعداد الاختبارات المطلوبة لدخول الجامعات السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.