رابط فحص المنحة القطرية صرف 100 دولار للأسر في غزة 2019

رابط فحص المنحة القطرية، يتم البحث في الوقت الحالي عن فحص المنحة القطرية التي يتم تقديمها لأهل غزة المتضررين بقيمة 100 دولار، ويتصرف تلك المنحة بعد الاتفاق المستمر على صرفها بين إسماعيل هنية والجهات القطرية من أجل مساعدة الكثير من الأسرة الأكثر احتياجا، والتي تبلغ عددها 75 ألف أسرة  بقيمة 100 دولار وهذا من أجل توفير حياة كريمة والتغلب على صعوبات الحياة.

المنحة القطرية 100 دولار لأهل غزة

تتم عملية صرف المنحة القطرية من خلال مكاتب البريد المنتشرة في قطاع غزة من المقرر أن يتم صرف المنحة بداية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساءا، ويتم الصرف من خلال الأسماء حسب الأحرف الأبجدية، والتي يستفيد منها نحو 75 ألف أسرة، ومن جانبه أكد محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعمار غزة أنه تم زيادة أسر جديدة في كشوفات مستجدات المنحة القطرية سيتم الاستفادة من المنحة خلال شهر ديسمبر الحالي.

 رابط الاستعلام عن صرف المنحة القطرية 100 دولار

من المقرر أن يتم صرف المنحة القطرية عن شهر ديسمبر الحالي غدا الثلاثاء الموافق 24 ديسمبر 2019،  ويمكن الاستعلام عن المنحة القطرية من خلال رابط المنحة القطرية 100 دولار لأهل غزة من خلال رقم الهوية وتاريخ ميلاد اسم المستفيد من المنحة.

قررت قطر صرف المساعدة القطرية بالتعاون مع الجهات في قطاع غزة وهذا موجهة للأسر المتضررة من الحصار الإسرائيلي وقلة الموارد والارتفاع في أسعار المواد الغذائية وغيرها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.