رابط دخول موقع أبشر توظيف 1441 للتقديم والاستعلام عن نتائج القبول عبر absher.jobs.sa

ننشر رابط دخول موقع أبشر توظيف العسكري الإلكتروني التابع لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، حيث تختص بوابة أبشر للتوظيف الرسمية بعرض الإعلانات الوظيفية لعدد من القطاعات العسكرية بالمملكة، ففي حال احتياج أياً من القطاعات العسكرية المستفيدة من خدمة الإعلانات الوظيفية عبر أبشر التوظيف، فيتم نشر الإعلان عبر البوابة متضمنةً المواعيد المحددة للتقديم، والشروط الواجب توافرها، فيمن يرغب التسجيل في الوظائف العسكرية الشاغرة المعلن عنها.

كما تختص البوابة بعرض وإطلاق نتائج القبول المبدئي والنهائي للمتقدمين المنطبقة عليهم شروط شغل الوظيفة العسكرية وقاموا بالتقديم في المواعيد الرسمية المحددة، ومن خلال موقعنا موقع اليوم الإخباري ننشر قائمة الإعلانات الوظيفية ونتائج القبول المعروضة حالياً على البوابة، بالإضافة إلى رابط منصة أبشر وظائف الرسمي.

دخول موقع أبشر توظيف

تتيح وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية بوابة أبشر للتوظيف من أجل الاستخدام الشخصي للمواطنين ممن يرغبون في الالتحاق بإحدى وظائف الدولة العسكرية، وقد تم فصل منصة أبشر التوظيف عن البوابة الرئيسية لنظام أبشر، حتى يُصبح قسم التوظيف مستقلاً ومخصصاً فقط لعرض الإعلانات الوظيفية ونتيجة القبول وعرض الطلبات المقدمة، ويتم استخدام منصة التوظيف الإلكتروني مباشرةً دون الحاجة لوجود تسجيلاً مسبقاً أو حساباً مسبقاً على البوابة.

حيث يتم استخدام بوابة أبشر وظائف الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية لتحقيق الاستفادة من خدمات التوظيف الإلكتروني المعلنة من خلالها عن طريق الدخول بشكلٍ مباشرٍ إلى البوابة من خلال الرابط الرسمي المرفق بالمقال، ثم اتباع الخطوات العامة المتعارف عليها للتقديم والتي تتمثل في تعبئة البيانات الشخصية الخاصة بكل متقدم.

رابط منصة أبشر توظيف الرسمي

يجب العلم بأن موقع أبشر توظيف لا يتيح التسجيل بأكثر من وظيفة في قطاعٍ واحد، ولكنه يتيح خاصية التقديم في أكثر من وظيفة عسكرية بقطاعات متعددة، ويشترط لحدوث ذلك ضرورة أن تكون الوظائف المتقدم عليها مناسبة للمؤهلات الحاصل عليها المتقدم والخبرات العلمية لديه.

لذلك يجب قراءة شروط الوظائف المعلنة بعناية فائقة حتى لا يتم إلغاء طلب التقديم الخاص بك في حال لم تتوفر لديك الشروط المطلوبة للتوظيف، ومن يرغب في دخول موقع أبشر توظيف 1441 يمكنه ذلك من خلال اتباع رابط (jobs.sa) الرسمي.

رابط دخول موقع أبشر توظيف
ابشر وظائف

الإعلانات الوظيفية ونتائج القبول عبر أبشر للتوظيف “الآن”

تتيح بوابة أبشر الإلكترونية المختصة بعرض الإعلانات الوظيفية بالمملكة العربية السعودية اليوم الأحد بتاريخ 23 فبراير 2020 الموافق لتاريخ 29 جمادي الآخرة 1441 الإعلانات الوظيفية التالية:

  1. بدء التسجيل والقبول على رتبة (جندي أول أمن – جندي أمن) في قطاع قوات الأمن الخاصة برئاسة أمن الدولة اليوم الأحد بتاريخ 29 جمادي الآخرة 1441، حيث تم تخصيص رتبة “جندي أول أمن” للمواطنين الحاصلين على دبلوم سنة فأكثر بعد الثانوية العامة، ورتبة “جندي أمن” للحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ويستمر التسجيل متاحاً حتى يوم الخميس الموافق لتاريخ 3 رجب 1441.
  2. استعلام نتائج قبول وظائف المديرية العامة للجوازات النهائية للمتقدمين على رتبة جندي “رجال”.
  3. استعلام نتائج قبول وظائف المديرية العامة للسجون المبدئية على رتبة جندي “رجال”.
  4. استعلام نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل وظائف القوات الخاصة للأمن البيئي الخاصة بالرجال للتعيين على رتبة (رقيب، وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي).
  5. استعلام نتائج الفرز المبدئي لرتبة جندي بقطاع قوات الطوارئ الخاصة، ويتم الاستعلام الآن من خلال اتباع رابط دخول موقع أبشر توظيف الرسمي المرفق.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.