رابط حجز مواعيد هيئة القوى العاملة الكويت manpower.gov.kw

دشنت الكويت رابط حجز موعد هيئة القوى العاملة والذي يبدأ في العمل رسميًا مع المرحلة الثانية من خطة تخفيف الإجراءات الاحترازية بالدولة، وقد أعلن مدير الهيئة العامة للقوى العاملة بالكويت، أن الهيئة جاهزة تمامًا لبداية المرحلة الثانية من خطة عودة الحياة لطبيعتها، ومع بداية تلك المرحلة سوف تستقبل الهيئة مراجعيها من المواطنين والمقيمين، ولكن يجب حجز موعد مع هيئة القوى العاملة قبل زيارة أي فرع أو إدارة من إدارات الهيئة، ولن يُسمح بدخول أي أحد لا يملك موعد مُسبق أو باركود زيارة.

نظام حجز موعد القوى العاملة الكويت

بخصوص طريقة التسجيل على رابط حجز موعد القوى العاملة الكويتية، فهي طريقة سهلة على الجميع من المواطنين والمقيمين، حيث يتم التسجيل للحصول على باركود القوى العاملة الكويتية باستخدام الرقم المدني، صفة طالب الموعد، البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، وتقوم بتحديد اليوم والموعد، كما تختار الإدارة التي تود زيارتها ونوع الخدمة التي تطلبها.

رابط حجز مواعيد القوى العاملة الكويت

وأهم خطوات حجز الموعد تأكيد الحجز، حيث يتم إرسال رسالة تأكيد الحجز على بريدك الإلكتروني الذي قمت بتسجيله على موقع الهيئة، وبالحصول على الباركود فقد حجزت الموعد، حيث تقدمه لموظف الاستقبال عند زيارتك للإدارة المطلوبة، رابط حجز موعد القوى العاملة الكويت هو:
http://www.manpower.gov.kw/
يجب أن تحتفظ ببيانات الحجز.
من المرتقب أن تبدأ المرحلة الثانية مع بداية الأسبوع الأخير من شهر يونيو 2020.

أسئلة شائعة عن نظام حجز موعد القوى العاملة الكويت

  • متى موعد تطبيق نظام ورابط حجز موعد القوى العاملة؟ عند إعلان الحكومة الكويتية عن موعد بداية المرحلة الثانية من خطة عودة الحياة لطبيعتها يبدأ النظام في العمل رسميًا وتستقبل الهيئة مراجعيها بالمواعيد.
  • حجز موعد يشمل إدارة علاقات العمل؟ نظام حجز مواعيد القوى العاملة يشمل كل إدارات الهيئة.
  • القوى العاملة الكويتية مع بداية المرحلة الثانية، سوف تقدم كافة خدماتها للمواطنين والمقيمين من حاجزي المواعيد، طبقًا لتوجيهات مجلس الوزراء.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.