رابط حجز تذكرة فعالية أنا عربية ضمن موسم الرياض 2019

يعتبر معرض “أنا عربية” من أكبر المعارض للمصممات في الشرق الأوسط، ويعتبر مبادرة من هيئة الترفيه السعودية، ولكونه من أهم فعاليات موسم الرياض، ومن المتوقع أن تحدث هذه المبادرة نقلة فريدة من نوعها في عالم الموضة والأزياء السعودية والمنطقة بشكل عام، وذلك بتسليط الضوء على قوة المرأة العربية من خلال إبراز تطورها الثقافي والحضاري.

معرض “أنا عربية”

تم افتتاح المعرض يوم أمس الأحد في 10 من نوفمبر، ومن المقرر أن ينتهي يوم 15 نوفمبر، حيث ضم المعرض عدد كبير من المصممات، 250 مصممة عربية ومبدعة من المملكة والوطن العربي.

وتشارك مصممة المجوهرات القديرة عزة فهمي في معرض “أنا عربية” كواحدة من أهم وأبرز مصممات المجوهرات في المنطقة.

حجز تذكرة معرض “أنا عربية”

تم انطلاق معرض أنا العربية في نسخته الأولى في المملكة، ويمكن شراء تذاكر معرض أنا عربية من خلال الدخول عبر الموقع الإلكتروني المخصص لشراء جميع تذاكر فعاليات موسم الرياض “هنا“، يبلغ ثمن التذكرة 100 ريال سعودي للتذكرة العادية، أما التذكرة المميزة يبلغ سعرها 500 ريال سعودي.

تم تنظيم معرض أنا عربية من قبل الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض، وذكر رئيس الهيئة العامة للترفيه فيصل بافرط إلى أن المعرض هو أهم روافد الجانب الاقتصادي في مجال الأزياء والتصميم، والابتكار ودعم ريادة الأعمال، لافتاً الانتباه إلى أن الجهود المبذولة فيه كبيرة ومتقنة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.