رابط حجز تذاكر ماجد المهندس في ليلة البرنس

سيكون عشاق ماجد المهندس على موعد قريب مع حفل فني رائع ضمن موسم شتاء الرياض في ليلة  البرنس حين يقدم ماجد المهندس أغاني رائعة على مسرح محمد عبده في الرياض بوليفارد ضمن فعاليات هيئة الترفيه.

موعد ليلة البرنس ماجد المهندس

على مسرح محمد عبده عند تقاطع طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مع طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول سيلتقي المهندس مع عشاقه ليلة الجمعة 17 يناير الجاري حيث يشدو بباقة من أرق أغنياته وأحبها إلى قلوب جمهوره.

حجز تذاكر ليلة البرنس

ويتيح موسم شتاء الرياض حجز تذاكر ليلة البرنس على الانترنت عبر منصة حجز تذاكر الفعاليات (ticketmx.com) والتي يمكن من خلالها الحصول على تذاكر حفل ليلة البرنس في موسم شتاء الرياض 2020.

جمهور ماجد المهندس يشعل تويتر

وقبل أيام من ليلة البرنس صعد وسم ماجد المهندس على تويتر حيث تضمن العديد من التغريدات  الحماسية حول الاستعداد للحفل فيما شاركت الجماهير مقاطع فيديو من أغاني نجمهم المفضل

أما موسم شتاء الرياض فقد شارك في الوسم بتغريدة قال فيها :” في ليلة نرسى فيها ببحر الشعر والأغنيات ويرق فيها النسيم ويصبح بنورها الليل .. ليلة فيها الحلم يصدق باللقاء ويكون واقع .. يسحرنا ويطربنا بليلته ليلة البرنس.

والمعروف أن شتاء الرياض هو اسم موسم الرياض الذي انطلق قبل عدة أشهر للمرة الأولى في السعودية وحصد حضور فاق التوقعات بسبب مشاركة العديد من النجوم والفنانين السعوديين والعرب والعالميين في فعالياته وحقق إيرادات مليارية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.