رابط جدارة للتقديم على 514 وظيفة إدارية للرجال والنساء بالنيابة العامة

تعلن النيابة العامة عن وجود 514 وظيفة إدارية شاغرة موزعة ما بين 100 وظيفة مخصصة للسيدات والباقي وهو 414 وظيفة للرجال وجميع الوظائف مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام من المراتب الرابعة وحتى الثامنة، والتقديم متاح للحاصلين على الدرجات العلمية المناسبة ، ويتم التقديم على هذه الوظائف الإدارية الشاغرة بالنيابة العامة عبر منظومة جدارة للتوظيف.

رابط جدارة للتقديم على 514 وظيفة إدارية للرجال والنساء بالنيابة العامة

ويمكن للراغبين ممن تتوافر فيهم المؤهلات المطلوبة وتنطبق عليهم الشروط اللازمة للتقدم لتلك الوظائف من خلال منظومة التوظيف جدارة خلال الفترة من 6/3/1441 هجرية إلى 12/3/1441هجرية، وذلك إذا كان المتقدم من الفئات الذين تنطبق عليهم شروط الإعلان وممن هم حاملي الدرجات العلمية اللازمة لشغل تلك الوظائف.

والفئات المستهدفة من إعلان النيابة العامة عن توافر 514 وظيفة شاغرة منهم 100 وظيفة للنساء والباقي للرجال هم الفئات التالية:-

1- خريجي الدبلومات المتوسطة بعد شهادة الثانوية العامة وما يعادلها.

2- حملة البكالوريوس والدبلومات العليا بعد الشهادة الجامعية.

3- الحاصلين على درجة الماجستير.

وأشارت النيابة العامة بأن الوظائف المعلن عنها للمرتبة السادسة والسابعة والثامنة تتطلب اجتياز المتقدم اختبار القدرة المعرفية الخاص بالخدمة المدنية.

وأضافت أيضاً بأنه ستكون الأولوية في القبول بين المتقدمين للتخصصات غير التربوية ثم التخصصات التربوية، وأن جميع الوظائف المعلن سيتم فيها عقد مقابلة شخصية للمتقدم، كذلك فإنه سوف يتم المفاضلة بين أكثر من متقدم للوظيفة الواحدة وسوف يتم قبول المتقدم الحاصل على أعلي نقاط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.