رابط تنزيل ماين كرافت النسخة الأصلية مجاناً للجوال 1.16.200.56 اخر إصدار 2021

أصدرت لعبة مايكروسوفت قبل القليل من الأيام تحديثاً جديداً للعبة الشهيرة ماين كرافت حيث تمتلك شركة مايكروسوفت العملاقة الحقوق الكاملة لامتلاك اللعبة الأكثر شهرة من حيث النوع والمحتوى الخاص باللعبة، حيث ينضم مئات الآلاف من الأشخاص أسبوعياً لعالم ماين كرافت بشكل مستجد، حيث تحتوي اللعبة على المئات من المميزات التي تم العمل على تطويرها وتحديثها طوال الـ 11 سنة الماضية حيث انطلقت Mine Craft خلال عام 2009 بواسطة المطور السويدي المبدع ماركوس بيرسون، وفي هذا المقال قمنا بتوفير رابط تحميل لعبة ماين كرافت التحديث الأخير كاملة مهـ،كرة مجاناً.

متطلبات تثبيت ماين كرافت للجوال والكمبيوتر

هناك العديد من المتطلبات التي لا بد من وجوب توفرها قبل البدء بتحميل ماين على هاتفك أو جهاز اللاب توب الخاص بك، وهي متطلبات خفيفة ولا تحتاج جهاز قوي بل تحتاج للقليل من المساحة على جهازك، وهنا أيضاً المتطلبات موضحة كالتالي.

  1. أن لا تقل سعة ذاكرة الوصول العشوائية في جهازك عن 2 جيجا رام.
  2. أن يكون هناك مساحة متوفرة على الجهاز لا تقل عن 200 ميجا بايت ويفضل أكثر.
  3. تعمل اللعبة على إصدارات اندرويد 5.0 فما فوق أما اللاب توب أو الكمبيوتر فإن اللعبة تعمل على جميع إصدار ويندوز الحديثة بدءاً من ويندوز 7 حتى ويندوز 10.
ماين كرافت مجاناً للكمبيوتر
ماين كرافت مجاناً للكمبيوتر

تحميل ماين كرافت APK للجوال الإصدار 1.16.200.56 مجاناً

يمكنك عزيزي الزائر من الحصول على لعبة ماين كرافت الاصدار والتحديث الاخير مجاناً من خلال الرابط في الأسفل بالحجم الكامل والنسخة الأصلية الرسمية، كل ما عليك هو تنزيل اللعبة من خلال الرابط المدرج بالاسفل والانتظار حتى انتهاء التحميل والتأكد من خلو هاتفك الأندرويد من أي إصدار سابق للعبة حتى لا تواجه مشاكل بالتثبيت ومن ثم القيام بفتح الملف الذي قمت بتنزيله ثم العمل على تثبيت اللعبة بدون أي مشاكل

اسم اللعبة Minecraft
حجم التحميل 123 MB
الإصدار 1.16.200.56
رابط التحميل ماين كرافت مجاناً
قد يعجبك ايضا