رابط تقديم تعيينات مجلس الوزراء العراقي وظائف الأمانة العامة 2019

رابط تقديم تعيينات مجلس الوزراء

إطلاق رابط تقديم تعيينات مجلس الوزراء العراقي لشغل 93 درجة وظيفية في الأمانة العامة للمجلس، بهدف استيعاب الطاقات والكفاءات من حملة الشهادات العليا، والاستفادة منهم في رفع كفاءة الأداء والنهوض بمنظومة العمل، حيث أعلنت أمانة المجلس عن حاجتها لشغل العناوين الوظيفية الشاغرة المرفق بيانها فيما بعد، وذلك للتعين على الملاك الدائم في دوائر الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وذلك لمن سينطبق عليه شروط شغل الوظائف، والتي سيتم التقديم عليها من خلال ملئ بيانات نموذج الدخول لخدمة التوظيف، وقد تم تحديد المستمسكات الواجب توافرها وتقديمها.

أرفق الأمانة العام لمجلس الوزراء جدول التخصصات الوظيفية المطلوبة، وعدد الدرجات الشاغرة بكل مسمى وظيفي، وتم شرح طريقة التقديم على تعيينات أمانة مجلي الوزراء العراقي 2019، عبر التسجيل بالبريد الإلكتروني على رابط موقع التوظيف، ثم اتباع خطوات التسجيل وكيفية إرفاق المستمسكات المطلوبة والموضح بيانها أدناة، حيث تستنر فترة التقديم لمدة 20 يوم من تاريخ نشر الإعلان.

طريقة التقديم على تعيينات مجلس الوزراء العراقي

خطوات التقديم على تعيينات أمانة مجلس الوزراء العراقي التي أوعلن عنها بعدد 93 منصب وظيفي، تبدأ بالدخول على رابط تعيينات أمانة مجلس الوزراء، ثم اختيار حقل “تسجيل”، وإدخال رابط البريد الإلكتروني للمتقدم، يتم من خلاله استقبال رسالة بها كلمة السر، بعد ذلك نتوجه إلى حقل “الدخول” ونضع اسم المستخدم وكلمة المرور، وباقي التعليمات كما هو مرفق.

رابط تقديم تعيينات مجلس الوزراء العراقي وظائف الأمانة العامة 2019 1

المستمسكات المطلوبة والعناوين الوظيفية

أشارت الأمانة العامة في محتوى إعلان التوظيف إلى المستندات الواجب توافرها من اجل التقديم على العناوين الوظيفية الشاغرة لديها وتشمل ما هو موضح أدناة.

  • هوية الأحوال المدنية لشخص المتقدم وزوجته وذويه وأطفاله.
  • شهادة الجنسية العراقية أو تقديم البطاقة الوطنية.
  • شهادة التخرج بالدرجات موضح بها المعدل.
  • شهادات الخبرة حال توافرها.
  • السيرة الذاتية وبطاقة السكن.
  • تأييد ذوي الشهدات وكذلك شهداء الحشد الشعبي.
  • تأييد ضحايا الإرهاب، وأضا العمليات الحربية.
  • تأيدي ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة.

أضافت أمانة مجلس الوزراء أن أولوية التعيين ستكون لمن  يعمون في الوقت الحالي بعقد، و الملاك المؤقتين، و العمل التطوعي والعاملين بنظام الأجور اليومية، شرط أن يتم تقديم أو إرفاق ما يثبت هذا، وفيما يلي جدول بالعناوين الوظيفية والرتب والدرجة الوظيفية التي سيتم التعيين عليها، والتخصص الجامعي.

رابط تقديم تعيينات مجلس الوزراء العراقي وظائف الأمانة العامة 2019 2
تقديم تعيينات مجلس الوزراء العراقي 2019

رابط تقديم تعيينات مجلس الوزراء

التسجيل في الوظائف الشاغرة المرفق بيانها بعالية من خلال الدخول على رابط تسجيل تعيينات مجلس الوزراء ومن ثم البدء في تسجيل البيانات، واستكمال باقي الخطوات وفقاً للشرح المقدم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.